المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية يلتقى بشباب مدن "قليوب وطوخ والخانكة والقناطر" لبحث مطالبهم

الأحد 17/ديسمبر/2017 - 02:02 م
القليوبية : أحمد عبدالعظيم
طباعة
عقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، عدة إجتماعات متتالية مع مجموعة من شباب مدن قليوب وطوخ والقناطر الخيرية والخانكة، بحضور سولاف درويش، واحمد بدوى، ورضوان الزياتى، ومحمد مدينة، وعادل عامر، أعضاء مجلس النواب، حيث إستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ومقترحاتهم في العديد من المجالات والتى من بينها مشكلة المرور والمواقف العشوائية ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق وتطهير الترع والمصارف وإنارة الطرق ورفع الاشغالات وتراكمات القمامة .

كما أمر "عشماوي" بدراسة حلول جذرية سريعة لمشكلات المياه عن طريق تطهير الشبكات بصورة دورية وبطريقة سليمة ومعالجة إنخفاض ضغط المياه حتى لا تنقطع، كما وعد المحافظ باستكمال إصلاح ورصف باقي الطرق بالتنسيق مع وزير النقل ،كما امر بتشكيل لجنه متخصصة لمراجعة مشروعات الرصف بالمدن .

وعلى جانب أخر وجه المحافظ الأجهزة التنفيذية بالمدينة بالعمل على دعم مشروعات الشباب من خلال توفير تراخيص للشباب، مؤكداً بأنه حريص دائماً على الالتقاء بالشباب والاستماع لمشاكلهم للعمل على النهوض بالمحافظة .

وفي نهاية الإجتماع دعا المحافظ الشباب لحضور جلسات المجلس التنفيذي لمعايشة المشكلات على أرض الواقع واكتساب خبرة الجهاز التنفيذي في التعامل معها باعتبارهم قادة المستقبل وقاطرة تقدم مصر وكذا دعاهم لحضور مؤتمرات الشباب التي تنظمها محافظة القليوبية بصفة شهرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads