المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. ختام فاعليات اليوم الأول للقافلة المائية بقرية منية سندوب

الأحد 17/ديسمبر/2017 - 04:34 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
انطلقت اليوم الأحد القافلة المائية بقرية منية سندوب، والتي تستمر على مدار يومان بحضور قيادات الشركة بمختلف القطاعات.

وتهدف هذه القافلة لحل مشكلات القرية التي تخص مياه الشرب والصرف الصحي، وكذلك المشكلات الخاصة بالمحاسبة.

وقد بدأت الفعاليات بإلقاء فريق التوعية لندوات لطلاب المدارس، ورياض الأطفال بالمقر الثابت للقافلة في جمعية تنمية المجتمع المحلي بمنية سندوب، وذلك لتوعيتهم بأهمية المياه، كما تم عرض أفلام كارتون عن ترشيد المياه، وتم عمل ورش تلوين للأطفال. كما تم توزيع هدايا تذكارية على الأطفال.

وقام فريق التوعية بالمرور على المواطنين في متازلهم والشوارع لإعلامهم بأنشطة القافلة، وضرورة ترشيد المياه.

كما حرصت الشركة على تلقي شكاوى المواطنين بالقرية، وذلك من خلال تواجدها بمقر القافلة الثابتة بدار مناسبات مسجد الشهداء، وتم حل أغلب الشكاوى على الفور.

ويصاحب القافلة فريق من معامل الشركة يقوم بأخذ عينات عشوائية للمياه بالقرية في 15 موقع بجميع أنحاء القرية، وتم تحليلها للتأكد من سلامة المياه بالقرية، وجاءت جميع العينات مطابقة للمواصفات القياسية.

وتم تطهير خزانات المواطنين بالقرية بشكل مجاني، وسيستمر التطهير لكل المواطنين الذين قاموا بطلب التطهير على مدار الأسبوع، من قبل فريق معامل الشركة.

كما نظمت الشركة ورشة لتعليم مباديء السباكة الأولية، وألقت ندوة عن أهمية المياه للسيدات بالقرية.

والجدير بالذكر أن الشركة استطلعت رأي أهالي القرية؛ لمعرفة طبيعة المشكلات الموجودة بالقرية بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي، وستستمر القافلة في فعالياتها غدا الإثنين بمقراتها الثابتة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads