المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصيد يحصد المركز الأول فى بطولة كأس الاتحاد لرياضة صيد الأسماك

الأحد 17/ديسمبر/2017 - 06:02 م
محمد ناجي
طباعة

توج فريق نادى الصيد (ب) بالمركز الأول فى بطولة كأس الاتحاد لرياضة صيد الأسماك التى أقيمت بالغردقة، والتي شهدت منافسة قوية تمكنت خلالها الفرق المشاركة من تحقيق أرقاما قياسية. من حيث أوزان الاسماك التي تم اصطيادها.

ومثل فريق الصيد كلا من حسين شرف، محمد سامح، إسلام الديب، عمرو مجدي، هشام الأنصاري.

فيما حصد حسين شرف جائزة ثانى أفضل صائد بينما فاز اسلام الديب بجائزة ثالث أفضل صائد.

وأعلنت الفرق المشاركة تبرعها بأغلب الأسماك التي تم صيدها لمشروع محافظة البحر الأحمر لتجهيز وجبات ساخنة لأطفال المدارس بالتعاون مع بنك الطعام وتسلم القائمين على المشروع بالمحافظة كميات كبيرة من الاسماك التي تم صيدها.

ومن جانبه أشاد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بدور اتحاد صيد الأسماك برئاسة محمد قداح مطالبا بضرورة تنظيم العديد من المسابقات والمهرجات بشواطئ المحافظة على أن توجه حصيلة صيد هذه المسابقات لصالح مشروع توفير وجبات ساخنة لطلاب المدارس.

فيما كشف محمد قداح رئيس اتحاد صيد الأسماك عن خطة الاتحاد لتنظيم فعاليات أخرى تهدف لتنشيط السياحة ودعم الروح الرياضية والقيم والمبادئ من خلال التبرع بما يتم صيده لصالح المشروعات الخيرية بالمحافظة. مشيدا بحرص محافظ البحر الأحمر على دعم مسابقات الصيد وتوفير كافة احتياجات لإتمام المسابقة على أكمل وجه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads