المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التنمية المحلية ومفتي الجمهورية يفتتحان مشروع "شارع مصر" بالمنوفية

الأحد 17/ديسمبر/2017 - 09:15 م
نهال سيد
طباعة
افتتح وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف ومفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام ومحافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط، اليوم الأحد، مشروع "شارع مصر" بحي غرب شبين الكوم بجوار موقف مصر القديم.

وتفقد الوزير والمفتي والمحافظ الأكشاك، التي نفذتها المحافظة ضمن المشروع، البالغ عددها 15 كشكا وتم توزيعها على الشباب المستفيدين بالقرعة العلنية.

وأشاد الدكتور شوقي علام - خلال الافتتاح - بالمشروع الذي ساعد الشباب لكسب عيشهم، مؤكدا حرصه على المشاركة في افتتاح هذا المشروع تأكيدا على أن الإسلام يعلي من قيمة العمل.

وأوضح المحافظ أنه قام بتخصيص مساحة 800 متر أملاك دولة بشارع جمال عبدالناصر بحي غرب مدينة شبين الكوم لإنشاء 15 كشكا بغرض بيع الأغذية والمأكولات والمشروبات والإكسسوارات وتأجيرها بأسعار رمزية للشباب مع توفير الإطار القانوني لهم حيث تم تجهيز موقع المشروع وتزويده بكافة الخدمات والمرافق وكافة التجهيزات التي تفي بالغرض المخصص من أجل المشروع، فضلا عن توفير الخدمات الأمنية على مدار اليوم.

وأشار المحافظ إلى أن الدولة تسعى نحو توفير فرص عمل لشباب الخريجين بما يكفل لهم ولأسرهم حياة كريمة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعم الشباب وتحقيق الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة لتشغيل الشباب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads