المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الإثنين 18/ديسمبر/2017 - 09:44 م
محمد جمال
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الاثنين، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 20 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، و6 قضايا مخدرات، و56 قضية تموينية، وتحرير 2173 مخالفة مرورية متنوعة، وضبط 3 سائقين لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة، وتنفيذ 1844 حكما قضائيا متنوعا، وإزالة 201 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بمراكز العدوة ومغاغة وبني مزار ومطاي.

وفي القليوبية، قال المحافظ اللواء محمود عشماوي إنه تمت إزالة 12 ألفا و705 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 440 فدانا و15 قيراطا و16 سهما خلال العام الجاري، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين دون تهاون، وأنه تم فرض الحراسة وإيقاف الأعمال ورفع جميع المخلفات.

وفي الغربية، أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 107 هاربين من أحكام قضائية، و9 قطع أسلحة نارية، و22 قطعة سلاح أبيض، و12 من العناصر الإجرامية الخطرة والمطلوب ضبطهم، و6 قضايا اتجار مواد مخدرة و23 قضية تموينية، وتحرير 1340 مخالفة مرورية متنوعة.

وفي السويس، أسفرت حملة لحي السويس عن إزالة جميع المقاهي بمنطقة حوض الدرس وبورتوفيق، وتم إلغاء جميع التراخيص الممنوحة لأصحابها.. فيما أسفرت الحملة المرورية عن ضبط 35 سائقا لتعاطيهم المواد المخدرة أثناء القيادة.

وفي الأقصر، أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 1986 حالة إشغال طريق لمقاهي بدون تراخيص، و218 بائعا متجولا، وتحرير 236 محضر مخالفة للنظافة العامة بعدد من المحلات والمطاعم، كما تم رفع 3885 حالة تعدٍ على الأرصفة والطرق العامة.

وفي البحر الأحمر، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط عاطلين سرقا كابلات كهربائية من أحد الفنادق بالغردقة، وضبط مسجلين اثنين سرقا معدات من ورشة للسيارات برأس غارب، كما تم ضبط 630 صندوقا تحتوي على عبوات عسل مدون عليها تاريخ إنتاج وصلاحية سهل النزع.

كما تم ضبط شخص حاول إدخال هاتف محمول ومخدرات لصديقه المسجون على ذمة قضايا مخدرات بقسم الغردقة، وضبط 100 مطلوب لتنفيذ أحكام قضائية.

وفي الإسكندرية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 26 قضية اتجار في الأقراص والمواد المخدرة شملت 1981 قرصا مخدرا، و790 جراما من مخدر الحشيش، وكذلك ضبط سائقين لتعاطيهما المواد المخدرة أثناء القيادة، و186 قضية إشغالات طريق، و13 قضية مصنفات فنية شملت إدارة مكتبة ومطبعة بدون ترخيص، وتحرير 75 مخالفات مرورية متنوعة و57 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، و27 قضية تموينية، و49 قضية سرقة تيار كهربائي، كما تم تنفيذ 8148 حكما قضائيا.

وفي البحيرة، أسفرت حملة الوحدة المحلية بكفر الدوار عن إزالة 500 مخالفة إشغال طريق بنطاق شارع الجيش ومدخل كفر الدوار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads