المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تراجع مؤشرات وول ستريت في ختام تعاملات

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 11:50 م
وكالات
طباعة
انخفضت مؤشرات الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات اليوم الأربعاء، لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي، مع موافقة الكونجرس الأمريكي على تمرير مشروع قانون الضرائب الذي يهدف لخفض الضرائب على الشركات بالولايات المتحدة.

وأقر مجلسي النواب والشيوخ في الولايات المتحدة اليوم، على تمرير خطة الضراب الأمريكية في نسختها النهائية مع إرسال نسخة إلى الرئيس "دونالد ترامب" تمهيداً للتوقيع عليها في غضون الأسبوع الجاري.

ويترقب المستثمرون إقرار قانون الضرائب الأمريكي الجديد والذي يهدف إلى تخفيض الضرائب على الشركات إلى 21% بدلاً من 35% السابقة.

وتراجع مؤشر "داو جونز" بأكثر من 0.1% ليغلق عند مستوى 24726.6نقطة، كما انخفض مؤشر "ستاندرد آند بورز" بنسبة طفيفة بنحو 0.08% ليتراجع إلى 2679.2 نقطة،.

في حين استقر مؤشر "ناسداك" عند مستوى 6961 نقطة، بالتزامن مه تداول أسهم شركات التكنولوجيا الكبرى مثل "آبل" و"فيسبوك" و"ألفابت" عند مستويات منخفضة.

وتأتي خسائر "وول ستريت" مع ارتفاع العائد على السندات الأمريكية لآجل 10 سنوات إلى أعلى مستوى منذ 20 مارس الماضي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads