المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكنيسي: ميثاق الشرف ملزم للإعلاميين بعد نشره في الجريدة الرسمية

الجمعة 22/ديسمبر/2017 - 03:02 م
أ ش أ
طباعة
قال حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين، إن ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني اللذين أعدتها نقابة الإعلاميين وفقا لأحكام القانون 93 لسنة 2016 الخاص بإنشاء نقابة الإعلاميين، ونُشرا بالجريدة الرسمية أمس الخميس، أصبحوا ملزمين لكافة الإعلاميين ووسائل الإعلام منذ هذا التاريخ.

وأكد الكنيسي في بيان اليوم الجمعة ، أن مواد الميثاق والمدونة جاءت متوازنة تراعي حقوق وواجبات الإعلاميين، كما أن هذا الميثاق يعتبر خارطة طريق لتصحيح مسار الإعلام المصري في المرحلة المقبلة.

ووجه الكنيسي الشكر والتحية للجنة إعداد الميثاق برئاسة الدكتورة منى الحديدي والتي ضمت في عضويتها قامات علمية وإعلامية من أساتذة وخبراء الإعلام في مصر، على العمل الدؤوب الذي استمر على مدار 6 أشهر للخروج بهذا الميثاق الذي يضاهي مواثيق الشرف الإعلامية العالمية.

وأشار إلى أن مجلس إدارة النقابة بمناسبة نشر الميثاق ومدونة السلوك سيُقيم حفلًا لتكريم أعضاء اللجنة و هم: الدكتور مصطفى عبدالوهاب مقرر اللجنة، والدكتورة ماجي الحلواني، والدكتور حسين أمين، والدكتور محمود علم الدين، والدكتورة هويدا مصطفى، والدكتور حسن علي، والدكتور محمد شومان، والإعلاميين نادية مبروك، ومجدى لاشين، وإبراهيم الصياد، وأنعام محمد على، ورشا نبيل، وحمدي متولي ومحمد صلاح والمستشار محمد جلال زغلول.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads