المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أطباء الغربية" تعلن تضامنها مع المنتدبين للبحر الأحمر وتصعّد الأزمة

الإثنين 25/ديسمبر/2017 - 06:50 م
محمد عصر
طباعة
أصدرت النقابة العامة لأطباء الغربية، برئاسة أمين عام النقابة النقيب الدكتور جرجس رزق الله، بيان بشأن مسلسل انتداب أطباء الغربية لمحافظة البحر الاحمر.

وقالت النقابة في بيانها: "استمرارا للتعسف الإداري من مديرية الصحة بالغربية، وفى رابع واقعة فى خلال اشهر قليله يتم التنكيل بأطباء الغربيه بانتدابهم الاجبارى لمناطق نائية بغض النظر عن ظروفهم الاجتماعيه او رغبتهم ورغم عدم وجود ثلاث حركات سنويا للترقيه لمساعد اخصائي تتفنن الوزارة فى وضع العراقيل المستفزه فى وجهها كأن تطلب ممن اتموا حديثا دراساتهم العليا دورات تدريبيه فى ذات تخصصهم.

وتقدم أمس أطباء بمستشفى المحلة العام ومستشفى رمد طنطا ومستشفى كفر الزيات العام بشكوى لنقابة أطباء الغربية، تفيد تضررهم من قرار ادارى بندبهم إلى محافظة البحر الأحمر لمدد تصل الى عام وتوجه اعضاء نقابة أطباء الغربية الى تلك المستشفيات واجتمعوا مع الأطباء المتضررين.

وتبين أن القرار صادر من إدارة الطب العلاجي بالوزارة وتم الاتفاق مع الزملاء الأطباء المتضررين بتصعيد المشكلة إلى النقابة العامة للعرض اليوم فى جدول أعمال اللجنة النقابية الوزارية فى وجود الأطباء المتضررين مع أعضاء النقابة العامة فى لقاء مع مسؤولي الوزارة.

ويرفض مجلس نقابة أطباء الغربية قرارات الانتداب التعسفية لأطباء الغربية ويعلن عن تقديم كل سبل الدعم الممكنة للزملاء المضارين من هذه القرارات ويستمر المجلس فى موقفه المبدئي بإقالة وكيل وزارة الصحة بالغربية الذى أهان الأطباء والمهنة في تصريحه الشهير بوسائل الإعلام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads