المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يدعم الفن التحالف الروسي المصري؟

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 11:34 م
ندى محمد
طباعة
"للفن دور كبير في حياة الشعوب"، جملة ترددت على مدار عهود كثيرة، ويبدو أن الفن بالفعل قد يستطيع أن يدعم التحالف المصري الروسي، حيث قرر عدد كبير من صناع الدراما تصوير مجموعة كبيرة من مشاهدهم الخارجية بدولة روسيا.

وكان أول هؤلاء النجوم الفنان هاني سلامة الذي يقوم حاليا بتصوير مجموعة من مشاهد مسلسله الجديد "فوق السحاب" الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.

أيضا الفنانة نيللي كريم التي تواصل التحضيرات النهائية لمسلسلها "اختفاء" التي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل وانتهى صناع المسلسل من جميع التفاصيل ولم يتبق سوى استخراج تصاريح التصوير، وتقدم نيللى كريم دور أستاذة جامعية تنتمى لأصول روسيا، ومن المقرر بدء تصوير المسلسل مطلع الشهر المقبل فى روسيا.

وكان المخرج خالد مهران، قد صور فيلمه الجديد "ابتسم أنت فى مصر" فى روسيا، ويستكمل مشاهده بالفيلم بعد رأس السنة ويقوم ببطولة الفيلم بجانب 4 من أكبر الفنانات الروسيات الفنان عمرو واكد. 

كما يصور التليفزيون الروسى مسلسله الجديد "على حافة الطريق" بين مصر وروسيا، لعرضه خلال نصف العام، ويشارك فى بطولته من مصر تامر شلتوت ودعاء طعيمة، ورغم أن المسلسل روسى إلا أنهم اختاروا مصر ليعكس التبادل الفكرى الحادث خلال الفترة الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads