المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قافلة الأزهر الطبية تبدأ عملها بعيادات مستشفى بئر العبد الخارجية

الأربعاء 27/ديسمبر/2017 - 11:12 م
محمد جمال
طباعة
بدأت القافلة الطبية الموفدة من كلية الطب بجامعة الأزهر إلى مستشفى بئر العبد المركزي اليوم الأربعاء، عملها، لتقديم الخدمات الطبية الشاملة لأهالي بئر العبد، حيث كان في استقبالها كل من: رئيس مركز ومدينة بئر العبد نصر الله محمد نصر الله نائبًا عن محافظ شمال سيناء اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، ووكيل وزارة الصحة في شمال سيناء الدكتور عربي محمد، ومدير المستشفى الدكتور تامر محمد، وعضو مجلس النواب عن المنطقة النائب سلامة الرقيعي، وعدد من قيادات الأزهر في شمال سيناء.

وكانت القافلة قد وصلت اليوم، إلى مستشفى بئر العبد قادمة من كلية الطب جامعة الأزهر، والتى أمر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بتسييرها إلى مركز بئر العبد بشمال سيناء.

وقال نصر الله محمد رئيس مدينة بئر العبد، أن القافلة تضم أطباء إخصائيين فى مختلف التخصصات الطبية، وستواصل عملها بمستشفى بئر العبد المركزي ، لتوقيع الكشف الطبي على أهالي مركز ومدينة بئر العبد.

وأشار رئيس مدينة بئر العبد، أنه سيتم إجراء عمليات جراحية لمن تستدعى حالته ذلك من المواطنين، على أيدى أساتذة مهرة من الأطباء والجراحين .

وأوضح نصر الله، أن القافلة تضم نحو 30 شخصا ما بين أطباء وإداريين وفنيو أشعة، موجها الشكر لاهتمام الدولة بأهالى شمال سيناء، وأثنى على قرار فضيلة شيخ الأزهر بتوجيه قافلة طبية متكاملة لاهالى مركز ومدينة بئر العبد بشمال سيناء.

وأوضح المهندس صابر خفاجه مدير العلاقات العامة والإعلام بمجلس مدينة بئر العبد، أن القافلة الطبية ستعمل فترتين يوميا بدءا من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا، ثم فتره مسائية من الساعة الخامسة حتى التاسعة، وتستمر من اليوم الأربعاء 27 ديسمبر حتى الأحد 31 ديسمبر .

وكان فى استقبال القافلة نصر الله محمد رئيس مركز ومدينة بئر العبد، والدكتور عربى محمد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، والدكتور تامر حمدى مدير المستشفى، والنائب سلامة الرقيعى وعدد من قيادات الأزهر بشمال سيناء.

وكان مستشفى سعاد كفافى التابع لكلية الطب بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ، قد اقام مستشفاه الميداني الرابع لمدة 4 أيام، من السبت حتى الثلاثاء الماضى، بقرية رابعة التابعة لمركز بئر العبد بشمال سيناء.

وبلغ إجمالي الحالات التى تم الكشف عليها 15247 حالة، وتم تحويل 414 حاله إلى المستشفي الرئيسي بالقاهرة وإجراء 85 عملية جراحية و28 منظار جهاز هضمى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads