المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إهمال الكهرباء لم يسلم منها الإنسان أو الحيوان في سوهاج

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 03:28 م
أيمن أحمد
طباعة
سادت حالة من القلق بين المواطنين في أرجاء محافظة سوهاج، نتيجة وقوع حوادث عدة نتج، عنها مصرع الكثير من الأطفال والكبار أثناء مزاولة حياتهم الطبيعية سواء في الشوارع أو المصانع أو الزراعات وسط الحقول نتيجة الإهمال الشديد الذي لحق بقطاع الكهرباء من حولهم.

حيث لقي، طفل يدعى " الصاوي شعبان الصاوي"14 عام، طالب منذ أيام لملامسته عامود إنارة به ماس كهربائي بقرية الجزازرة بمركز المراغة أثناء مروره بأحد الشوارع.

مما دعا والده أن يقول:حسبنا الله ونعم الوكيل في موظفين الكهرباء بالمراغة، وأدى نتيجة الإهمال أولادنا ضاعت ونقول غير مقصودة.

أيضا لامست يد طفل يدعى " حامد رمضان" 7 سنوات، عامود إنارة بة ماس كهربائي أدى إلى مصرعه في الحال بأحد شوارع دائرة قسم أول مدينة سوهاج في شهر يونيو الماضي.

بالإضافة إلى مصرع حمار كان يمتطية طفل، سقط عليهم سلك كهربائي بدائرة مركز جهينة شمال غرب سوهاج ،بشارع البساتين منذ ساعات قليلة، ونجاة الطفل باعجوبة.

يقول " خالد الشريف" أن الأسلاك الخاصة بالإذاعة المحلية المأسوف عليها بمركز جهينة، متصلة بأسلاك أعمدة الكهرباء، وقد تعرض الكثير منها للتلف أو التقطيع، واتصلت مباشرة بخطوط كهرباء الشوارع، وهذا أودى بحياة أطفالنا، أين المسئولين ؟

ويتساءل "احمد حسين" ما ذنب الحيوان، ربما يكون المسئول الضحية القادمة او ابنة او احد اقربائة، لماذا نتحرك عندما تقع المصيبة فقط ؟

لذا يستغيث الاهالى بالمسئولين أن يكون هناك رقابة جادة وصيانة دائمة على أعمدة الإنارة ومحولات الكهرباء فى سوهاج، رحمة بالأطفال والكبار وعدم إهدار أرواح الأبرياء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads