المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. العثور على جثة طفلة مقتولة بالشرقية

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 06:40 م
داليا محمد
طباعة
تمكن ضباط مركز الحسينية، من حل لغز اختفاء الطفلة التي تبلغ من العمر 3 سنوات لمدة يومين، فقد تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية بلاغا يفيد بالعثور على جثة طفلة تدعى دينا تبلغ من العمر 3 سنوات، تقيم بقرية عليوة مركز الحسينية، وعلي الفور توجه ضباط مركز الحسينية، ووجدوا الطفله مقتولة وأيضا تعرضت لحادث سرقة.

وتم الكشف أن الطفلة تتطبق لنفس المواصفات التي تم الإبلاغ عن أختفائها، يذكر ضابط المباحث أنهم وجدوا الطفلة ملقاة في إحدى الشوارع متوفية بالقرب من منزل أقاربها، وتبين أنه قد تم سرقة قرطها الذهبي، ورم أسفل أذنها.

وبعد تحريات المباحث التي وضحت أن الطفلة كانت في منزل أحد أقاربها "ابنه عمها" تدعي أسماء تبلغ من العمر 20 عاما، ربة منزل، وتم ضبط المتهمه التي قالت إنها لم تقتلها عن قصد، أن الطفلة كانت تلعب مع أبنتها مع الطيور، وبدأت تسمع صوت الطيور والحيوانات عالي، فقامت بقذف حجر عليهم ولكنها أصابت الطفلة.

مستكملا حديثها قائلا إنها توجهت علي الفور إليها ولكنها كانت فارقت الحياة، مما أثار الرعب بداخلها فقامت بأخد قرط الطفلة الذهبي وإلقائها على سطح أخر ليتبين أنه حادث سرقة.

وقام أهلها بالتنازل عن المحضر قائلين" استعوضنا الله فيها ولكن يريدون تطبيق العدل في حين ثبوت أن المتهمه قامت بقتلها عن عمد".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads