المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك: لم نفاوض "الثعلب" لتدريب الفريق في حال رحيل نيبوشا

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 12:21 م
ابراهيم الطيب
طباعة
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة التفاوض مع المدرب التونسي الكبير فوزي البنزرتي المدير الفني السابق لنادي الترجي التونسي، وذلك بعد تصريحات الأخير حول دخول القلعة البيضاء في مفاوضات معه.

وأكد المصدر عدم دخول ناديه في أي مفاوضات مع البنزرتي خلال الفترة الماضية، مؤكدًا إن اسم المدرب التونسي عرض منذ عدة أشهر ولكن تم التعاقد وقتها مع المونتينجري نيبوشا.

وتابع المصدر أن المجلس الأبيض لم يدخل في أي مفاوضات مع البنزرتي منذ ذلك الوقت.

يُذكر أن البنزرتي تولى تدريب العديد من الأندية التونسية الكبرى مثل الترجي والنجم الساحلي والصفاقسي، إضافة إلى المنتخب التونسي الأول، ونادي الرجاء المغربي.

وتتردد العديد من الأنباء حول اقتراب نيبوشا من الرحيل عن الزمالك، حال تعرض الفريق الأبيض لأي تعثر تحت قيادته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads