المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.."رَمْسَة كريم" وراء زواج رجاء الجداوي من ثري إماراتي

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 09:34 م
محمد لطفي
طباعة
وقعت الفنانة رجاء الجداوي عقد المشاركة في الفيلم الإماراتي-المصري الجديد "رَمْسَة كريم"، المتوقع بدء تصويره في فبراير المقبل بين أبوظبي ودبي والقاهرة.

وأكدت الجداوي سعادتها بالمشاركة في عمل إماراتي-مصري يجمع نجوماً بارزين من البلدين، كما أنها سعيدة جداً بالدور والشخصية الكوميدية التي تجسدها في الفيلم.

وأضافت أن هناك الكثير من عناصر الجذب التي جعلتها توافق على المشاركة في "رَمْسَة كريم"، من بينها التعرف إلى مجال جديد هو السينما الإماراتية، كما أنها استشعرت من حديثها مع مخرج العمل لؤي السعدي أنه مخرج ناضج ومدرك لأهمية الرسائل التي يحملها الفيلم للمشاهد العربي في قالب كوميدي جميل. 

وأبدت الجداوي إعجابها بتجسيد دور أم هاني رمزي في الفيلم الذي يجمعها به من جديد، بالإضافة إلى مشاركة فنانين إماراتيين معروفين على الساحتين الإماراتية والخليجية.

وأشارت إلى أنها ستجسد دورها عن حب واقتناع تام بالشخصية، كما أن باقي الفنانين المشاركين لديهم حب كبير للشخصيات التي يجسدونها، وبالتالي هذا الجو يقود إلى الخروج بعمل ناجح بكل المقاييس، وطالما توجد هذه الروح من فريق العمل فتحتماً سيجد المشاهد عملاً قيماً ممتعاً.

وتوضح رجاء الجداوي أنها تلعب شخصية سيدة مصرية تزوجت من مواطن إماراتي وأنجبت منه ولداً (كريم) تحاول دائماً تشجيعه على الزواج وتبحث له عن عروس، إلا أنها دائماً ما تتصادم مع (كريم) بسبب لهجته التي لا تفهم منها بعض الكلمات وتحاول دائماً سؤاله عن معانيها.

جدير بالذكر أن "رَمْسَة كريم" من بطولة هاني رمزي ورجاء الجداوي ونرمين ماهر من مصر، ومن الإمارات حبيب علوم ورزيقة طارش وعبد الله صالح وعلي التميمي وجمال السميطي وملاك الخالدي ورانيا آل علي وعبد الله بن حيدر وغيرهم، ومن تأليف وإخراج لؤي السعدي وإنتاج شركة "فيلمي برودكشن" الإماراتية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads