المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط السائق المتسبب في حادث تصادم "كوبري ستانلي"

الثلاثاء 02/يناير/2018 - 11:20 م
أحمد سعيد
طباعة
أصدر الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، أوامره بالتحرك الفوري لجميع الجهات المسؤولة للبحث عن المواطن المفقود وتحويل المصاب إلى المستشفى الأميري على الفور ومتابعة استقرار حالة الطالب بنفسه أول بأول.

جاء ذلك عقب تلقيه بلاغا من غرفة عمليات المحافظة بقيام السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة(ا. و. ج) 19 سنة طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندريةومقيم بالمنوفية بالاصطدام بعدد ثلاثة أشخاص بأعلى كوبري ستانلي مما نتج عنه سقوط الأول ويدعى "محمد حسن شوقي" من أعلى الكوبري بمياة البحر ، وإصابة الثاني "أشرف زين العابدين محمد" 22 سنة طالب بكلية الحقوق ومقيم بالإسكندرية بكسور وكدمات متفرقة وتم نقله للمستشفى الرئيسي الجامعي، والثالث ويدعى "محمد أحمد محمود الحوفي" 21 سنة طالب بكلية تجارة الإسكندرية بإصابات سطحية، وسقوط شخص من أعلى كوبرى ستانلى.

وأكد المحافظ، أنه تم القبض على السائق المتسبب في الحادث، وتم التحفظ على السيارة وجاري البحث بمعرفة الحماية المدنية "قسم الإنقاذ" عن الشاب الذي سقط بالمياه، ويتم متابعة حالة المصاب بالمستشفى الجامعي والذي يشرف على حالته أساتذة بكلية طب جامعة الإسكندرية.

كان وقع مساء اليوم، حادث تصادم سيارة ملاكى أعلى كوبرى ستانلى، شرق الإسكندرية، مما أدى إلى اصطدامها بالسور الحديدى للكوبرى وإصابة ٣ مواطنين أثناء وقوفهم أعلى الكوبرى، وسقوط أحدهم بالبحر وجاري البحث عنه من قبل قوات الإنقاذ، والآخر تم نقله على الفور لمستشفى الأميري الجامعي، اما الثالث فحالته مستقرة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads