المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس محلي قرى الكلح غرب خارج نطاق الخدمة.. والأهالي: مش عاوزينه

الخميس 04/يناير/2018 - 11:22 ص
اسوان: محمود حمدين
طباعة
استغاث أهالي كلح غرب بمركز إدفو بمحافظة أسوان، باللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، وكافة المسئولين بالمركز، من أجل تغيير رئيس محلي قرى الكلح غرب، وذلك لعدم وجود أي تطويرات بالقرى، وعدم اتخاذه أي إجراءات لتطوير قري الكلح غرب.

وقال مرتضي عبد المولي، أحد أبناء القرية، أن رئيس ملي قرى الكلح غرب يعتبر في وجهة نظر الكثير منا الحاضر الغائب، لأنه حاضر علي مكتبه وغائب عن عمله المنوط به، مضيفاً أن كل التطويرات التي تشهدها القرى هي مجهود شخصي للشباب. 

وأضاف :"رئيس محلي القرى لا يهتم بمشاكل انقطاع المياه المستمرة ولم يتدخل لحلها رغم موافقة الجهة المختصة بانشاء محطة لزيادة ضخ المياه بمرشح الصعايده وتوقف العمل دون ان يكون له دور في حل المشكله".
 
واوضح عبد المولى، قد وصل تقارير للقسم الوقائي بالصحة لعدم صلاحية المياه للإستخدام الادمي الا انه لم يتدخل في محاسبة المقصرين وقد تسبب هذا بامراض عديدة لابناء قريه الكلح من فشل كلوي والفيروس الكبدي.
 
وأشار إلى المعاناة التي يعيشها سكان القرى من عدم الاهتمام بنظافة الشوارع ووجود أكوام القمامة بالشوارع العامة، فكل هذا لم يحرك ساكناً.

وأكمل لقد طلبنا كأبناء الكلح عمل مطب صناعي أمام المدرسة الإعدادية بالكرنك، نظرا للازدحام الذي يعاني منه الشارع ليأتي الرد "علي جثتي عمل مطب" لكن تم عمل المطب بتدخل النائبة منى شاكر عضو مجلس النواب بدائرة مركز إدفو. 

وناشد أهالي قرى الكلح غرب اللواء مجدي حجازي والمسئولين وأعضاء مجلس النواب، بسرعة التدخل وتغيير المسئول لعدم جديته في مساعدة الأهالي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads