المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظة الجيزة: رفع 500 طن مخلفات هدم وأتربة بالمريوطية وأوسيم

الخميس 04/يناير/2018 - 01:52 م
محمد جمال
طباعة
تمكنت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة من رفع 500 طن مخلفات هدم وأتربه بمنطقتي المريوطية وأوسيم خلال حملة موسعة لرفع نواتج الهدم والبناء بطريق المريوطية أسفل الطريق الدائري بنطاق حي الهرم وعدد من المناطق ذات الكثافات السكانية العالية بمركز ومدينة أوسيم.

وقال محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي - في تصريح اليوم الخميس، إن تلك الحملات أسفرت عن رفع 350 طن مخلفات هدم وأتربة، من خلال 120 نقلة بالمعدات واللوادر، كما تم رفع 150 طن مخلفات وقمامة من مركز ومدينة أوسيم، وذلك في إطار الحملات التي يتم شنها لرفع كفاءة النظافه بالشوارع.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تكليف هيئة النظافة والتجميل بالاستمرار في شن حملات مكثفة على مستوى جميع القطاعات لرفع كفاءة النظافة والاهتمام بالشوارع الرئيسية والحيوية، كما كلف الدالي رئيس حي الهرم ومركز ومدينة أوسيم بالحفاظ على المناطق التي تم رفع المخلفات منها والمرور اليومي لضمان عدم تكرار إلقاء المخلفات وتعيين خدمات ثابتة لضبط أية سيارات تلقي المخلفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيالها.

وصرح رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل يحيى فايد بأنه تم ضبط 20 عربة محملة بالمخلفات والقمامة، من شأنها التسبب بتلوث البيئة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads