المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يشارك في حفل تكريم قيادات الري لبلوغهم السن القانوني

الخميس 04/يناير/2018 - 06:23 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
ثمن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، الخبرات المتميزة الموجودة داخل قطاعات وزارة الري والممتدة لأكثر من 200 عام منذ إنشاء القناطر الخيرية، وخبرات مهندسي الري ليست في مصر فقط بل في العالم كله، كما تقدم بالتهنئة لشعب الدقهلية العظيم بمناسبة العام الميلادي الجديد.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ الدقهلية حفل تكريم المهندس عماد ميخائيل، رئيس مصلحة الري الأسبق بوزارة الري، المهندس محمد حامد سلام، رئيس قطاع ري وجه بحري بوزارة الري، من أبناء الدقهلية لبلوغهم السن القانونية، وذلك بمقر نقابة المهندسين بالدقهلية بحضور اللواء فايز شلتوت، وكيل أول الوزارة السكرتير العام، المهندس مختار الخولي، وكيل الوزارة السكرتير المساعد، المهندس سعد موسي، وكيل وزارة الري بالدقهلية، المهندس رضا الشافعي، نقيب المهندسين بالدقهلية.

كما ثمن المحافظ، جهود هذه القيادات وإخلاصهم في عملهم خلال مسيرة كفاحهم وعطائهم للعمل على أكمل وجه وبخبراتهم التي لم يبخلوا بها علي العاملين داخل قطاعات وزارة الري في سبيل تقدم ورفعة مصرنا الغالية، مؤكدا علي أن هؤلاء يقدمون نماذج وقدوة مشرفة لمن يعملون حاليًا ومن يأتي بعدهم.

وفي السياق ذاته أكد الشعراوي، علي أن وزارة الري لها دور كبير في تنشيط السياحة في مصر وان قطاع الري يمتد في مصر شمالا وجنوبا ولا يتوانى لحظة في تقديم أي مساعد للصالح العام مهما كان تكلفتها ولم يتأخروا في تنفيذها.

وأشار محافظ الدقهلية، أن المهندسين هم القطاع الأساسي والحيوي لأي نهضة أو حضارة داخل مصر لأن لهم دور أساسي داخل كافة مؤسسات الدولة من صحة وري وطرق وكهرباء وغيرها من القطاعات الهامة داخل الدولة.

ومن ناحية أخرى أبدى المحافظ، اعتزازه بأن يكون أبناء محافظة الدقهلية من القامات المتميزة والمميزة في كافة الوزارات والقطاعات ومؤسسات الدولة وأن الدقهلية دائمًا يخرج من العظماء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads