المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 5/1/2018

الخميس 04/يناير/2018 - 11:41 م
محمود الدايح
طباعة
تقدم بوابة المواطن أجندة إخبارية لأهم وأبرز الأحداث والفعاليات التي تقام غدا الجمعة 5/1/2018، في محافظات الجمهورية وعلى المستوى الخارجي.

القاهرة.. 
يدشن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة - خلال حفل تنظمه المحافظة - حملة "خليك زي آدم" بحضور عدد من الشخصيات العامة والفنانين والرياضيين، وذلك عقب صلاة الجمعة بميدان عابدين أمام ديوان عام محافظة القاهرة.

القاهرة.. 
قيم الطائفة الإنجيلية بمصر، احتفالها الرسمي بعيد الميلاد المجيد، بالكنيسة الإنجيلية بمصر الجديدة.

القاهرة.. 
تبدأ كافة المناطق الزراعية، شحن محصول قصب السكر لشركة السكر والصناعات التكاملية المصرية " مصانع سكر أبو قرقاص الجديدة بالمنيا".

دمنهور .. 
تحيي فرقة أوبرا دمنهور بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على مسرح أوبرا دمنهور، وذلك في إطار الحفلات التي تنظمها دار الأوبرا في الذكرى الـ 31 لرحيل الموسيقار أحمد صدقي الذي لقب بـ «نحات الموسيقى».

القاهرة.. 
ينطلق أول عروض الموسم الثالث من "مسرح مصر" على قناة "MBC مصر"، بعرض مسرحية "كواليس الكواليس" مع الفنان أشرف عبد الباقي ونخبة من نجوم الكوميديا الشباب .

القاهرة .. 
يعرض على مسرح الجمهورية، في السابعة والنصف مساء، عرض مسرحي بعنوان " يوم أن قتلوا الغناء".

القاهرة .. 
يعرض على المسرح الصغير بدار الأوبرا في الثامنة مساء حفل ريسيتال ثنائي العود "دينا عبد الحميد وغسان اليوسف. 

القاهرة .. 
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة والنصف مساء، حفلا غنائيا على مسرح قاعة الحكمة بالساقية . 

القاهرة .. 
تحيي فرقة " تالنت كيدز" في السابعة مساء حفلا غنائيا على مسرح قاعة النهر بالساقية . 

القاهرة .. 
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة والنصف مساء، أمسية غنة وطن مع الشاعرة سماح الجوهري والمطرب محمد حافظ، وذلك على مسرح قاعة الكلمة بالساقية.

طنطا.. 
يلتقى فريقا طنطا وأنبي، في الثانية والنصف ظهرا، على استاد طنطا الرياضي، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

الإسكندرية .. 
يلتقي فريقا المصري البورسعيدي وسموحة، في الخامسة مساء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

السويس.. 
يلتقي فريقا بتروجيت والإنتاج الحربي، في الخامسة عصرا، على استاد السويس الجديد، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

القاهرة.. 
يلتقي فريقا وادي دجلة والداخلية، في السابعة والنصف مساء، على استاد الدفاع الجوي، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز.

لندن.. 
يلتقي فريقا ليفربول وايفرتون الانجليزي، وفريقا مانشستر يونايتد وديربي كاونتي، في العاشرة مساء ، وذلك في إطار مباريات كأس الاتحاد الانجليزي. 

الكويت.. 
يلتقي منتخبا عمان والإمارات، في السابعة من مساء، على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت، وذلك في إطار مباراة النهائي من بطولة خليجى 23.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads