المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطقس السيئ يتسبب في سقوط بالون في الاقصر

الجمعة 05/يناير/2018 - 10:29 ص
خالد سيد
طباعة
لاقت سائحة اجنبية حتفها اثر سقوط بالون طائر كان تستقله بالطريق الصحراوي الغربي الجديد لمدينة الأقصر، صباح اليوم الجمعة الموافق 5 يناير. 

فيما إصيب 12 سائح اجنبي من جنسيات مختلفة أثر سقوط البالون الطائر بسبب سوء الأحوال الجوية . 

وبدأت تفاصيل الواقعة، حينما تلقي مدير أمن الأقصر قد تلقي إشارة بوقوع الحادث أثناء قيام البالون بجولة فوق آثار البر الغربي للأقصر وعلى متنه أجانب من جنسيات مختلفة وعدد من المصريين.

وكشف مدير أمن الأقصر أن البالون تعرض لدوامة هوائية أدت إلى سقوطه في منطقة بغرب المدينة بالقرب من الطريق الصحراوى الجديد مما أدي الي وفاة سائحة وإصابة 12 آخرين من مستقلي البالون .

ومن جانبه ، قال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إنه تم نقل حالة الوفاة وجميع المصابين إلى مستشفى الأقصر الدولى، لافتا إلى أنهم جميعا من جنسيات مختلفة.

وذكر مجاهد ان حالة الوفاة لسيدة تبلغ من العمر 36 عاما ، وجميع المصابين إصابتهم متوسطة مابين كسور وجروح باماكن متفرقة بالجسد ، فيما عدا حالتين إصابتهم خطيرة ، مؤكدا انه تم رفع درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى بمستشفى الأقصر الدولى لتوافر كافة الأطقم الطبية من مختلف التخصصات ، والأدوية والمستلزمات الطبية ، وأكياس الدم ، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة.

من جهته، قال الدكتور شريف وديع، مستشار وزير الصحة للرعايات المركزة، والمشرف على هيئة الإسعاف المصرية في تصريح صحفي إنه فور وقوع الحادث تم الدفع ب 20 سيارة إسعاف مجهزة، و2 لانش نهرى اسعافى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads