المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الدقهلية يؤكد على الاستعداد للتجاوب مع أية ظروف طارئة

السبت 06/يناير/2018 - 05:54 م
الدقهلية :هالة توفيق
طباعة
أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، على ضرورة الجاهزية والاستعداد التام للانتقال والتجاوب مع أية ظروف طارئة في أي موقع على مستوى المحافظة، مشيرًا بأهمية توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية التي تستدعي فوريه الإسعاف لأية حالات.

جاء ذلك اثناء تفقد محافظ الدقهلية، نقطة تمركز إسعاف العيادات المتنقلة التي تم إعدادها وتجهيزها من قبل مديرية الصحة بالمحافظة والتي تم اختيار مكان تمركزها امام مدخل (١) مبنى ديوان عام المحافظة، بإشراف الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، لتأمين احتفالات الأخوة الأقباط بأعياد الميلاد المجيدة بالكنائس والمطرانيات بنطاق المحافظة، بحضور وكيل وزارة الصحة، مديري قطاعات الصحة بمديرية الشئون الصحية.

وأوضح المحافظ، انه تم اختيار هذا المكان نقطة التمركز، وذلك لتيسير وسرعه الانطلاق الى أي من المواقع للتجاوب مع أية طوارئ. 

واستعرض الشعراوي، من خلال وكيل وزارة الصحة، قائمة ادوية والطوارئ والمستلزمات الطبية وكذا قائمة الأدوية العادية، مؤكدا على أهمية توافرها بنسبة 100%، مشيرًا بأن نقطة سيارات إسعاف العيادات المتنقلة تضم عيادات جراحه عامة، باطنية، صيدلية، ويستمر تمركزها 48 ساعه بصفة متواصلة، مضيفًا ان ذلك بخلاف التمركزات الاعتيادية لسيارات الاسعاف بجميع مراكز ومدن واحياء المحافظة، فضلا عن سيارات الإسعاف على الطرق بنطاق المحافظة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads