المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعليم الوادي الجديد تواصل اكتشاف الموهوبين رياضيًا

السبت 06/يناير/2018 - 07:09 م
محمد حجي
طباعة
قال الدكتور مسعد دياب مدير إدارة الخدمات التربوية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، إن المديرية تواصل اكتشاف الموهوبين رياضيا ضمن "المشروع القومى لإكتشاف الموهوبين رياضيا" الذي تتبناه الوزاره ًفي جميع المديريات التعليمية بالمحافظات.

وأكد مسعد أنه تم إرسال استمارة المشروع للإدارة التعليمية لإرسالها للمدارس تمهيدا لتوزيعها على الطلاب الراغبين في الاشتراك بهذه المسابقة لتسجيل بياناتهم في اللعبة التي يرغبون الاشتراك فيها والتي تتضمن: كرة السلة، واليد، ولعبة الملاكمة، وكذلك المصارعة، والجودو، والتايكوندو، رفع الأثقال، وتنس الطاولة، وألعاب القوى.

وأضاف مسعد أن الطالب سيسجل بياناته إذا كان لديه الموهبة فى واحدة من تلك الرياضات التسعة بعد موافقة ولى الأمر، بشرط ألا يكون الطالب مقيدا بهيئة رياضية اخري أو أَحَد الأندية الرياضية أو مشروعًا للناشئين.

وأشار إلى أنه سيتم تجميع الاستمارات وإرسالها للوراة لإنتقاء الطلاب لإجراء الكشف الطبى عليهم، تمهيدًا لإقامة معسكرات رياضية لهم لتمثيل مصر فى المحافل الدولية والعالمية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads