المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مندوبة أمريكا بالأمم المتحدة: لا رجعة في موقف ترامب حول المحادثات مع كوريا الشمالية

الأحد 07/يناير/2018 - 06:33 م
ندى محمد
طباعة
قالت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، نيكي هيلي، اليوم الأحد، إن إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لم تغير الشروط المسبقة التي وضعها ترامب إزاء المحادثات مع كوريا الشمالية وسط تصاعد أزمة كوريا الشمالية النووية في شبه الجزيرة الكورية.

وأضافت "هيلي" في تصريح أوردته صحيفة "ذا هيل" الأمريكية، "لا يوجد تراجع (بخصوص شروط ترامب)، فما قاله (ترامب) في الأساس هو نعم يمكن أن يكون هناك وقت يمكننا التحدث فيه مع كوريا الشمالية، إلا أن أشياءً كثيرة يجب أن تحدث قبل إجراء ذلك بالفعل".

وتابعت هيلي قائلة إن كوريا الشمالية يجب أن تتوقف عن إجراء الاختبارات النووية، كما يجب أن يظهروا رغبتهم في إجراء محادثات بشأن حظر أسلحتهم النووية، مؤكدةً أن هذه الأشياء يجب أن تحدث.

ولفتت هيلي إلى أن الولايات المتحدة ستكون "ذكية هذه المرة" عندما تأتي إلى طاولة التفاوض مع زعيم الشطر الشمالي، كيم جونج-أون.

وفي السياق ذاته، شددت هيلي على أن بيونج يانج يجب أن توقف اختبار أسلحتها النووية لفترة زمنية طويلة لكي يُلبوا متطلبات بدء المحادثات مع واشنطن، مشيرة إلى خطورة الوضع في الشطر الشمالي.

وجاءت تصريحات هيلي عقب اعتزام الكوريتين على إجراء محادثات، بعد غد الثلاثاء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads