المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. نقابة المهندسين بالإسكندرية تحتفل بالعام الجديد بنادي "سابا باشا"

الأحد 07/يناير/2018 - 08:10 م
أحمد سعيد
طباعة
نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، من خلال لجنة العلاقات العامة برئاسة المهندس هادر ميتو، اليوم الأحد، احتفالية كبرى داخل نادى المهندسين بـ"سابا باشا"، بمناسبة الاحتفالات بالعام الجديد.

وقال المهندس هادر ميتو، عضو مجلس النقابة ورئيس لجنة العلاقات العامة، إن إقامة مثل تلك الحفلات يهدف إلى خلق وسيلة تواصل بين المهندسين بعضهم البعض، وإبراز روح التآخي بينهم كأسرة واحدة، كما تساعد على ربط الأطفال بالنادى وزيادة انتمائهم إليه، باعتبار أن منهم نواة لمهندسى وشباب الغد".

وأضاف المهندس محمد فتح الباب، رئيس النادى، أن مجلس إدارة النادى يطلع أولا بأول على المقترحات المقدمة من المهندسين ومشاركاتهم المستمرة من أجل الارتقاء بمستوى النادى، بالإضافة إلى إقامة الأنشطة الرياضية المختلفة بالنادي.

وأوضح الدكتور مهندس عادل الصاوى، آمين عام النادى، أن الحفل اشتمل على العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات وتوزيع الجوائز على الفائزين، وحفل غنائي لكورال "محكى الإسكندرية"، بالإضافة لتنظيم بوفيه مفتوح للمهندسين ورواد النادى طوال اليوم.

وأشار المهندس كريم الكسار، عضو مجلس إدارة النادى، إلى أن هناك تطورات كبيرة تحدث داخل النادى بخصوص الخدمات المقدمة والعمل على تطويرها بما يليق برواد النادى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads