المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقرير| فيلم "Three Billboards" يتفوق بـ 4 جوائز بـ"Golden Globe"

الإثنين 08/يناير/2018 - 12:20 م
مؤمن ياقوت
طباعة
انتهى منذ ساعات، حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، والذي أقيم في ولاية هوليوود الأمريكية في الساعات الأولى من صباح اليوم، في دورته الـ75، والمنظم من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية.

وحصد فيلم "Three Billboards Outside Ebbing، Missouri" للمخرج الأيرلندي مارتن ماكدونا، العديد من جوائز بعد فوزه بـ4 من أصل 6 ترشيحات، ومنها أفضل فيلم درامي وأفضل ممثلة لفرانسيس ماكدورماند.

وتلاه في المركز الثاني، من حيث عدد الجوائز، فيلم "The Shape of Water"، وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل مخرج بجانب أفضل موسيقى تصويرية.

وتساوى فيلم "Lady Bird"، مع "The Shape of Water"، في عدد الجوائز فيلم الذي توج بجائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثلة لسيرشا رونان.

وتمكن مسلسل Big Little Lies""، من حصد 4 جوائز من أصل 6 ترشيحات، وهم جائزة أفضل مسلسل قصير، وجائزة أفضل ممثلة لنيكول كيدمان.

واستطاع مسلسل "The Handmaid’s Tale" حصدجائزة أفضل مسلسل درامي وجائزة أفضل ممثلة لإليزبيث موس، وذلك بعدما لفت انتباه عدد كبير من محبي الدراما التليفزيونية الأجنبية، بعد سيطرته على جوائز حفل إيمي في دورته الـ69.

وكانت مفاجأة الحفل مع مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel الذي اقتنص جائزة أفضل مسلسل موسيقي أو كوميدي، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثلة لراشيل بروسنان.

وحصلت الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، الجائزة الفخرية "سيسيل بي دوميل"، خلال الحفل وذلك بسبب إسهاماتها الفنية في مجال صناعة الفن والترفيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads