المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرحة عارمة تغمر الأهلاوية بأسيوط بعد فوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة

الإثنين 08/يناير/2018 - 09:28 م
سومية وردانى
طباعة
غمرت فرحة عارمة مشجعي النادي الأهلى من أبناء محافظة أسيوط، بعد فوز المارد الأحمر على النادي الزمالك بثلاثية نظيفة في القمة 115 التي جمعتهما مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي في ختام مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز أهداف الأهلي اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول، واللاعب عبدالله السعيد في الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أحرز وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي الهدف الثالث للفريق من تمريرة سحرية من المتألق في مباراة القمة وليد سليمان في الدقيقة 54.

وقالت أسماء على، إحدى مشجعات الاهلى بأسيوط، إن حسام البدري المدير الفني للأهلي استطاع إدارة المباراة باقتدار ودهاء شديد، وأن اللاعب وليد سليمان يعد نجم المباراة الأول بلا منازع، لافتة إلى أن الأهلى عود جمهوره على السعادة خاصة في مباريات القمة التي تجمعه بالغريم التقليدي. 

ويقول إبراهيم حسن، مشجع أهلاوي بمركز منفلوط، إنني سعيد للغاية بفوز فريقي المفضل بمباراة القمة الـ 115، وأن الأهلي لا يهمه أي فريق، وأنه استعد جيدَا للمباراة، ولا سيما وأنها جعلته في صدارة الدوري مؤقتَا بفارق نقطتين على الإسماعيلي الذي تصدر الدوري طيلة الدور الأول من الدوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads