المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صرصار "ابن حلال".. 8 معلومات لا تعرفها عن مراد فكري صادق

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 11:48 ص
محمد منير
طباعة
دائما ما يحظى أبناء الفنانين بمتابعة كبيرة ونجومية بعيدة عن الشاشات، تجعله محل اهتمام من الإعلام ووسائل السوشيال ميديا المختلفة، ولكن الأمر بالطبع سيختلف عندما يتبع الابن نهج والده ويدخل إلى عالم السينما والدراما.

ويعد الفنان الشاب مراد فكري صادق، نجل الفنان القدير "فكرى صادق"، أحد أبرز الأمثلة على ذلك، حيث حرص على لفت الأنظار إليه، بدور "سيد صرصار" في مسلسل إبن حلال، الذي من خلاله استطاع تحقيق شهرة كبيرة في وقت قصير.

 إليك 8 معلومات لا تعرفها عن "مراد فكرى صادق":

1 - ولد في 1/10/1981 ويبلغ 37 عامًا.

2 - تخرج من جامعة الألسن، ويجيد 3 لغات، والتحق بالمعهد العالي للسينما، وذلك مزامنه مع فترة تعليمه الجامعي.

3 - تعود المشاهدين على رؤيته في دور الشاب البلطجي والمتشرد، والذي يدمن المكيفات أو يقوم بالإتجار بها، ولا يخفى علينا دوره المتميز في مسلسلي إبن حلال وصاحب السعادة، وفيلم الألماني.

4 - النقطة الفارقة في حياته، هو دوره في مسلسل إبن حلال، حيث برع في شخصية "سيد صرصار" والذي نال إعجاب الكثير من الجماهير خاصة الفئات الشابة، ما أضفى عليه الشهرة والنجاح، وكانت هذه الشخصية بمثابة بوابة أقحمته في أدوار أخرى بعد ذلك، علما بأن النجم محمد رمضان، هو الذي رشحه لمخرج العمل محمد فخر.

5 - ظل فترة كبيرة لا يعرف أحد بأنه نجل الفنان الكبير فكري صادق، وقد صرح قبل ذلك أن والده قد أرسى له أساسيات وقواعد الفن والطريق الذي يسير به، حتى لا ينحرف عن الصواب، فضلا عن تقديم والده النصائح له ولكن دون تدخل في مشواره الفني.

6 - عقد مراد قرانه منذ أكثر من سنة، على المطربة الشابة أمنية حسن الأسمر، نجلة الفنان الشعبي الراحل حسن الأسمر، وقد تم زواجهما خلال احتفال عائلي اقتصر على الأقارب والأصدقاء. 

7 - تداولت بعض الشائعات عبر وسائل السوشيال ميديا بشأن تعرضه للإصابة في حادث قطار إسكندرية، الذي سقط في محطة خورشيد، ولكن خرجت أخبار تنفي هذه الشائعات.

8- قبل أن يتجه إلى المجال الفني، عمل فى مجال السياحة فترة قليلة، ثم تركها واتجه إلى التمثيل الذي كان هدفه الأساسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads