المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| حي المنتزه ثان بالإسكندرية ينظم قافلة سكانية بالطابية

الثلاثاء 09/يناير/2018 - 01:23 م
أحمد سعيد
طباعة
نظم مركز معلومات التنمية المحلية بحي المنتزه ثان بالإسكندرية، قافلة سكانية بمنطقة الطابية، تحت إشراف اللواء عادل سلامة، رئيس الحي، وبتنسيق مدير مركز معلومات التنمية المحلية، وبمشاركة عدد من الجهات المختصة من خلال التعاون مع إدارة المنتزه الطبية وبمشاركة الدكتورة مها رفعت كطبيب متطوع بالقافلة.

وتم خلال القافلة إجراء الكشوفات الطبية اللازمة لأهالي المنطقة وذلك بمعدل 354 حالة في تخصصات تنظيم الأسرة والأمراض الباطنة والأطفال وأمراض النساء ومتابعة الحمل والسونار.

ومن خلال الأطباء البيطريين ممثلي إدارة المعمورة البيطرية تم إجراء الكشوفات البيطرية على عدد 541 حالة وكان توزيع الحالات كالآتي "70 حالة أرانب، ٣٦٥ حالة دواجن،٣٠ حالة رومي،٥٠ حالة بط، ١٢ حالة عجل بقري، ٣ حالات خراف، ٥ حالات جدي، ٢ حالة حصان، ٤ حالة حمار".

فيما قام باحثو المركز بحصر عدد 124 من أسماء السيدات الراغبات في إصدار بطاقات الرقم القومي بالمنطقة، وكذا حصر عدد 14 حالة من أهالي المنطقة الراغبين في الالتحاق بفصول محو الأمية من خلال التعاون مع إدارة محو الأمية وهيئة تعليم الكبار.

جاء ذلك بمشاركة لكلا من شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية ومشاركتها بمنفذ متحرك لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، ومشاركة التموين والتجارة الداخلية بمنفذ متحرك لبيع إسطوانات البوتاجاز بأسعار مخفضة تصل فيها الإسطوانة الواحدة إلى 35 جنيها.

شارك في القافلة ممثلي فرع المجلس القومي للسكان بالإسكندرية بالإنابة عن الدكتورة إيمان منا، مدير عام المجلس، ومدير مركز معلومات التنمية المحلية، ومساعد رئيس الحي للتجميل، وباحثي المركز، ومسؤولة الإعلام، وممثل عن قطاع الخدمات بالحي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads