المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الشعب ينتفض لدعم السيسي.. ومكاتب الشهر العقاري تكتظ بالجمهور

الأربعاء 10/يناير/2018 - 07:02 م
محمد جمال
طباعة
شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقارى بعدد من المحافظات لليوم الثانى على التوالى اقبالا متزايدا من المواطنين لتحرير توكيلات لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لانتخابات الرئاسة.

في محافظة الوادي الجديد، شهدت مكاتب التوثيق والشهر العقارى بالمحافظة اقبالا متزايدا من مواطنى الواحات لتحرير توكيلات الترشح للرئاسة، وسيطرت حالة من الزحام على مكتب توثيق الخارجة نظرا للاقبال الشديد من المواطنين لتحرير توكيل لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية.

ويواجه أهالى مركز باريس صعوبات فى تحرير التوكيلات نظرا لعمل مكتب التوثيق والشهر العقارى بمركز باريس لمدة 3 أيام أسبوعيا حيث طالب عدد كبير من المواطنين فتح المكتب طوال الاسبوع لتحرير التوكيلات وللتخفيف عن انتقالهم لمركز الخارجة الذى يبعد 90 كم لتحرير التوكيلات بمكتب الخارجة.

وفى محافظة السويس، شهدت مكاتب مصلحة الشهر العقاري إقبالاً من المواطنين لتحرير نماذج تأييد للمرشحين للإنتخابات الرئاسية.

وتوافد المواطنين من الساعات الأولي لصباح اليوم علي مكاتب "مجمع محاكم السويس , ومدينة الأمل , ومدينة الإيمان " لتحرير نماذج تأييد المرشحين ببطاقات الرقم القومي.

وقال مدير مصلحة الشهر العقاري بالسويس سيد حسن إن هناك تسهيلا لإجراءات تحرير وتوثيق نماذج التأييد وتم تخصيص عدد من الموظفين لاستقبال المواطنين وانهاء الإجراءات سريعاً.

ومن ناحية اخري، قال منسق حملة " كلنا معاك من أجل مصر" بالسويس أحمد خشانة إن الحملة قامت بجمع 300 توكيل لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية خلال يومين من فتح باب تحرير نماذج تأييد المرشحين بمكاتب الشهر العقاري بالمحافظة.

وفي محافظة قنا، قال منسق جمعية "من أجل مصر" وحملة "كلنا معاك" لدعم الرئيس السيسي إن الحملة استطاعت أن تجمع 3 أضعاف المطلوب دستوريا من التوكيلات ونماذج تأييد الترشيح للرئيس عبد الفتاح السيسي في أقل من ٤٨ ساعة.

وأضاف أن مكاتب الشهر العقاري بمحافظة قنا استخرجت حتى الان ٣٠٠٠ توكيل ونموذج تأييد الترشيح للرئيس عبد الفتاح السيسي علي مستوي مراكز المحافظة فيما يواصل منسقي الحملة وفرق التطوع العمل علي جمع أكبر عدد ممكن من التوكيلات ،متوقعا أن تحقق الحملة المستهدف منها وهو جمع ٥ آلاف توكيل.

وأشار إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بمقر الحملة بنادي المعلمين بمدينة قنا برئاسة المهندس عزت الخولي أمين لجنة رجال الأعمال وعمرو السباعي أمين لجنة المهنين ومحمد عبد الستار أمين لجنة الشباب متصلة بغرف عمليات فرعية بمختلف المراكز لمتابعة وحصر التوكيلات وتذليل كافة العقبات التي تواجه المنسقين وفرق العمل.

وفي محافظة أسيوط، شهدت مكاتب توثيق الشهر العقارى اليوم الاربعاء اقبالا متوسطا من الاهالى لتلقى توكيلات تأييد المرشحين لرئاسة الجمهورية، وجاءت التوكيلات من نصيب الرئيس عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية.

ويذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات بدأت في تلقى طلبات تأييد المرشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية في 389 مكتب توثيق تابعًا لمصلحة الشهر العقاري بجميع المحافظات حتى يوم 29 من الشهر الجارى.

وفي محافظة الأقصر، تواصل توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقارى بمختلف المدن لليوم الثانى على التوالى لتوثيق توكيلات للرئيس السيسى للترشح فى الانتخابات الرئاسية.

وعلى جانب آخر، صرح محمد حسين مسئول العلاقات العامة بحزب مستقبل وطن بالأقصر بأن الإجراءات سهلة، وميسرة بجميع مكاتب الشهر العقارى للتيسير على المواطنين وهى مجانية بدون أى رسوم أو أوراق حيث يتوجه راغب عمل التوكيل إلى الشهر العقارى الأقرب له وسيجد موظفين يقومون بإصدار التوكيلات الخاصة بالانتخابات الرئاسية.

وفي محافظة جنوب سيناء، قال رئيس مأمورية الشهر العقارى بمدينة شرم الشيخ أنيس منصور على إن المواطنين توافدوا منذ اليوم.
"الأربعاء" على مكاتب التوثيق بشرم الشيخ، وطور سيناء لتحرير توكيلات تأييد ترشح الرئيس السيسي لانتخابات الرئاسة في مارس المقبل.

وأوضح أنه تم توفير أجهزة تابلت متصلة بالشبكة الرئيسية لمكاتب الشهر العقاري حيث يحصل المواطن على التوكيل الذي يسجل إلكترونيًا لضمان عدم تحرير أكثر من توكيل تأييد، بالإضافة ختم التوكيل بشعار الجمهورية.

ومن جانبها، وفرت الفنادق بشرم الشيخ أتوبيسات لنقل العاملين الراغبين في تحرير التوكيلات ونقلهم لمقر الشهر العقاري والعودة بهم، وخصصت بعض الفنادق بشرم الشيخ توقيتات محددة خلال يوم العمل لتمكين الراغبين في تحرير التوكيلات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads