المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المواطن| أجندة إخبارية لأهم أحداث الخميس 11 يناير 2018

الأربعاء 10/يناير/2018 - 10:46 م
أ ش أ
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أجندة بأهم الأخبار المزمع حدوثها يوم الغد الخميس الموافق 11 يناير 2018، حيث يشهد الغد مجموعة من الأحداث الهامة داخليًا وخارجيًا، حيث تنظر محكمة النقض جلسات طعن حبيب العادلي وزير الداحلية الأسبق، كما يلتقي رئيس البرلمان العربي على رأس وفد رفيع من البرلمان مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي.

وجاءت أهم أخبار أجندة غد كما يلى..

القاهرة .. تنظر محكمة النقض أولى جلسات طعن حبيب العادلي وآخرين وذلك في قضية الاستيلاء على أموال وزارة الداخلية بدار القضاء الأعلى الساعة 9 صباحا.

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في طرة إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين بقتل مجند شرطة بشارع محمد محمود في مايو 2013.

الإسكندرية .. يفتتح الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي ثلاثة معارض ومنافذ بيع للمنتجات المدنية للإنتاج الحربي التي تم تجديدها وتطويرها بمحافظة الإسكندرية ضمن خطة الوزارة لتطوير 22 معرضا ومنفذ بيع على مستوى محافظات الجمهورية.

جدة..يلتقي رئيس البرلمان العربي على رأس وفد رفيع من البرلمان مع الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي وكبار المسؤولين ومندوبي الدول الأعضاء الدائمين لدى المنظمة لشرح موقف البرلمان العربي تجاه القضايا الكبرى والاستراتيجية والهامة للعالم العربي وذلك بمقر المنظمة في جدة.

دمنهور .. تدشن حملة "مواطن" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي حملتها الانتخابية من مدينة دمنهور ..وتنظم الحملة مؤتمرا شعبيا حاشداً في السادسة مساء بقاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع دمنهور الثقافى تحت عنوان (المرأة استعادت مكانتها المفقودة في عهد الرئيس السيسي).

الإسكندرية..تنتهي وزارة القوى العاملة من قبول طلبات راغبى التدريب بمعهد السالزيان الإيطالى مجانا بدورات التدريب التحويلى على المهن الفنية المطلوبة لسوق العمل وذلك بفرع الإسكندرية، فيما تستمر في القبول بفرع القاهرة حتى 18 يناير الجارى.

القاهرة..يناقش مؤتمر القاهرة الدولي لأمراض العيون في دورته السابعة ، التي تعقد في تمام الساعة 3 عصرا بفندق الماريوت الزمالك ، أحدث ما وصل إليه العالم في أبحاث العيون وجراحات إعادة النظر بحضور عالمي وذلك بمشاركة لفيف من أستاذة جراحة العين والشبكية من 27 دولة.


القاهرة .. تنظم وزارة الآثار محاضرة علمية بعنوان "حفائر معبد آتون بتل العامرنة " بقاعة أحمد كمال باشا بمقر وزارة الآثار بالزمالك في تمام الساعة العاشرة صباحا.

القاهرة .. تنظم جمعية الحقوقيات المصريات "الحاصلة على الصفة الاستشارية بالأمم المتحدة" وصندوق دعم المساواة بين الجنسين التابع لهيئة الأمم المتحدة للمرأة، مائدة مستديرة تحت عنوان "المرأة المصرية والوصول إلى مراكز القرار"، وذلك بمشاركة المجلس القومى للمرأة في تمام الساعة الرابعة.

القاهرة .. يفتتح متحف محمود مختار معرض الفن التشكيلي "حكايات الغندورة" للفنانة أميمة السيسي في تمام السادسة مساء ؛ بحضور الفنان طارق الكومي مدير متحف محمود مختار والفنان التشكيلي طاهر عبدالعظيم.

الإسكندرية..يشهد مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية أولى ليالي عرض مسرحية "شيكو وأمير الغابة" لموسمها الشتوي في السابعة مساء وذلك بعد النجاح الذي حققه العرض طوال مدة عرضه.

الإسماعيلية .. ينظم مركز المصطبة للموسيقى الشعبية الفلكلورية حفلا غنائيا لفرقة "الوزيري" الإسماعيلية في الثامنة مساء بمسرح الضمة بمشاركة الفنان عادل خضير أحد أعلام فن السمسمية.

القاهرة..يفتتح مركز محمود سعيد للمتاحف برئاسة إيمان البرعى معرض الفنان معتز مميش تحت عنوان "حلي تتحدث عن نفسها" بقاعة أجيال (٢) وكذلك معرض الفنانة ثريا حامد بقاعة أجيال (١) وذلك حتى 17 يناير الجارى.

القاهرة .. تستضيف ساقية عبدالمنعم الصاوي حفلا للفرقة الشبابية "كوحيتى باند" على خشبة مسرح الحكمة بالزمالك فى تمام الساعة السابعة مساء.

القاهرة .. تُنظم ساقية الصاوي حفل مناقشة وتوقيع كتاب "بدون سابق إنذار" للكاتبة والباحثة السياسية أنيسة حسونة، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بمسرح النهر بمقر ساقية الصاوي بالزمالك.

القاهرة .. تحيي فرقة كروماتكس للموسيقى والغناء حفلا على خشبة المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الثامنة مساء .

دمنهور .. تحيي فرقة الموسيقى العربية للتراث حفلا على خشبة مسرح دمنهور التابع لدار الأوبرا المصرية في تمام الساعة الثامنة مساء .

القاهرة .. تقدم فرقة باليه أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة عرض باليه "بحيرة البجع" وذلك على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية فى تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. تحيي الفرقة القومية العربية للموسيقى حفلا على خشبة مسرح الجمهورية بوسط البلد التابع لدار الأوبرا المصرية فى تمام الساعة الثامنة مساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads