المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الجمعة 12/1/2018

الخميس 11/يناير/2018 - 09:07 م
محمد جمال
طباعة
تقدم بوابة "المواطن"، أجندة إخبارية لأهم وأبرز الأحداث والفعاليات التي تقام غدًا الجمعة، في محافظات الجمهورية وعلى المستوى الخارجي.

القاهرة .. تسير وزارة الأوقاف قافلتين دعويتين إلى أسوان برئاسة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وإلى وادي النطرون برئاسة الدكتور محمد عزت مدير عام شئون القرآن بالوزارة، وذلك في إطار جهود الوزارة لمواجهة الفكر المتطرف ونشر الدين الصحيح.

القاهرة.. يشهد وزير الثقافة حلمي النمنم ، في السادسة مساء، حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الأدبية التي تحمل اسم الكاتب "إحسان عبد القدوس" في ذكرى رحيله، وذلك بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

أسوان.. تعقد وزارة الأوقاف بالتنسيق مع وزارة الري والموارد المائية، ندوة تثقيفية بأسوان تحت عنوان "نعمة المياه وترشيد استخداماتها وضرورة الحفاظ عليها"، ومن المقرر أن يحاضر في الندوة وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري، واللواء مجدى حجازى محافظ أسوان.

أسوان.. يفتتح وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، ، مسجد "شهداء روضة بئر العبد" بمدينة أسوان الجديدة.

القاهرة- أبوظبي.. يلتقى فريقا الأهلي والمصري، في السادسة مساء، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، وذلك في إطار مباراة السوبر المصري.

القاهرة- الرياض.. تختتم، فعاليات بطولة السعودية المفتوحة للأسكواش التي تستضيفها ملاعب جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن بالعاصمة السعودية الرياض.

القاهرة .. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك في الثامنة مساء، حفلا فنيا يحييه فريق " تكسير شرقي" وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.

القاهرة- برلين.. يلتقى فريقا باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ، في التاسعة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري الألماني لكرة القدم، فيما يلتقى فريقا خيتافي ومالاجا الأسباني، في العاشرة مساء، في إطار الدوري الأسباني.

الإسكندرية .. تحيي فرقة الموسيقى العربية للتراث، في الثامنة مساء، حفلا على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية".

القاهرة .. تحيي فرقة باليه أوبرا القاهرة بالتعاون مع أوركسترا أوبرا القاهرة، في الثامنة مساء، عرض باليه "بحيرة البجع"، وذلك على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads