المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور| مكاتب الشهر العقاري تستقبل المواطنين لعمل توكيلات للرئيس "عبد الفتاح السيسي " فى سوهاج

الخميس 11/يناير/2018 - 07:58 م
أيمن أحمد
طباعة
مازالت في محافظة سوهاج، مكاتب التوثيق بالشهر العقاري، على مستوى المحافظة تستقبل المواطنين الراغبين في عمل توكيلات المرشحين على الانتخابات الرئاسية، والتي من المقرر لها شهر مارس القادم.

حيث توافد الكثير من الشباب وكبار السن والفلاحين والمتعلمين، لعمل توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، حتى يترشح لفترة رئاسية ثانية.

تقول الدكتورة "رشا إسحاق فهيم نصير"، قسم ثان سوهاج، أن الرئيس السيسي، يكفينا أنه رئيس كل المصريين، لم يكن رئيس لفئة أو جماعة فقط، بل رئيس وأب لكل من انتخبه ومن لم ينتخبه، لأنه يقدر قيمة المواطن الفقير، ومدى احتياجاته.

ويقول "محمد علي" قمت بعمل توكيل للفريق عبد الفتاح السيسي، للترشح لفترة رئاسية ثانية، لما وجدناه في فترته الأولى من تطور وتقدم ملحوظ في كثير من المجالات، وخاصة الخدمية مثل الطرق والمواصلات، وإنشاء بعض المصانع التي تستوعب بعض من العمال، وبذلك نساهم في القضاء على البطالة.

أما عم "السيد احمد محمد بخيت"، تاجر الحديد والأسمنت يقول أحبة لله في الله، لأنه تحمل الكثير وحارب من يريد بمصر السوء، والأكثر من ذلك القضاء على الإرهاب، الذي يحصد روح الأبرياء، ويحطم البنية التحتية للدولة ويبعد السياح عن بلادنا.

وقال "عامر عثمان أبو زيد عبد العال"، قسم ثان سوهاج، أمين حزب الاتحاد في سوهاج ويشيد بإنجازات الرئيس، ومنها المشاريع العملاقة والإجراءات الدولية، التي أعادت مصر إلى دائرة الاهتمام، منها مشروع 1.5 فدان، ومشروع قناة السويس الجديدة، وتطوير العشوائيات، والعاصمة الإدارية الجديدة، وعضوية مصر في مجلس الأمن، التنوع في مصادر السلاح.

والتقط الحديث "على حفنى على محمد"، ويقطن بقرية شطورة بمركز طهطا، مضيفًا يكفينا الأمان الذي ننعم به، حيث لم يكن متوفرًا في فترة المخلوع مرسي، والغني أكل وشارب ونايم والفقير أكل وشارب ونايم، مدام فية أمان، زمان مكناش نقدر نسيب أولادنا وخاصة البنات يطلعوا بره وحديهم.

أما "أشرف عبد الحميد محمد" من مركز دار السلام، قال نعم لفخامة الرئيس السيسي كل مصر ورآك بأذن الله هنكمل معك بناء مصر الحديثه والمشاريع الجديدة وتحيا مصر.

أما "عرفات بكر الهوارى" يقول نحن شباب حملة كلنا معاك من أجل مصر، نؤيد ونبايع الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية وقمنا بعمل توكيلات له فى ذلك، وسنقف بجوارة حتى تكون مصر من أولى الدول أمن وأمان واقتصاد.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads