المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

فيديو| قائمة في حب مصر أمالنا بطهطا جمعنا 200 توكيل للرئيس "عبد الفتاح السيسي " في اليوم الأول

الجمعة 12/يناير/2018 - 07:23 م
طباعة
أيمن الجرادى
أكد "فتحي محمود محمد عبد العال"، مسئول قائمة في حب مصر أمالنا بمركز طهطا، شمال محافظة سوهاج، أنه تم جمع ما يقارب من 200 توكيل للرئيس "عبد الفتاح السيسي" في اليوم أثناء التوثيق بالشهر العقاري.

وأضاف أنه نال الشرف عندما التحق باللجنة المنظمة لعمل التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي، على مستوى مركز طهطا، وقال أنه تمكن والفريق المعاون له من جمع أكثر من 200 توكيل في أول يوم لعمل التوكيلات بالشهر العقاري بطهطا.

وأضاف كنت أول من قام بتحرير توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي في مركز طهطا، وكنت حريص على أن أكون أول من بادر بذلك من بين الكبار والشباب.

وقال فتحي أنه قام بعمل توكيل للرئيس عبد الفتاح السيسي، رغبة منه في ترشحه لفترة رئاسية ثانية، معللًا ذلك لما انجزه الرئيس من بنية تحتية، ومصانع ومزارع سمكية وتنوع مصادر شراء السلاح لقواتنا المسلحة، والعاصمة الإدارية وغيرهم من المشاريع الهامة وخاصة في سوهاج مثل كوبري "جرجا_ دار السلام "، وكوبري "طما العلوي| على النيل، وكوبري "طهطا " وغيره.

ونتمنى أن يوفق الله الرئيس عبد الفتاح السيسي في الفترة الرئاسية القادمة، والتي سيكتسح فيها جميع المنافسين، وتحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما تقييمك للتعديل الوزاري الجديد ؟

ما تقييمك للتعديل الوزاري الجديد ؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads
المواطن