المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

فيديو| أكوام القمامة تحاصر مدرسة "بناويط الإعدادية الجديدة" بسوهاج

الجمعة 12/يناير/2018 - 07:59 م
المواطن
طباعة
أيمن أحمد
مما لا شك فيه أن المدارس التي يذهب إليها الطلاب لتلقي العلم، لابد وأن تكون أمنة بكل المقاييس على حياة هؤلاء الذين خرجوا من بيوتهم إليها طلبًا للعلم.

ولكن هنا ترصد كاميرا "بوابة المواطن" الإهمال الجسيم، الذي يحيط بمدرسة بناويط الإعدادية، الكائنة بمركز المراغة شمال سوهاج، حيث الأكوام الكثيرة من القمامة والحشرات الضارة مثل الذباب والناموس، والرائحة الكريهة الملاصقة لسور المدرسة.

ويقول أهالى القرية أن الكثير من عديمي الضمير يلقون بالقمامة، والمخلفات بجوار سور المدرسة، بالإضافة إلى بعض الحيوانات النافقة، ومخلفات المنازل، ويؤثر ذلك على صحة الطلاب بالمدرسة والمواطنين الذين يسيرون في تلك الطريق.

لذا يناشد أهالى القرية وأولياء الأمور السادة المسئولين بسرعة رفع المخلفات، ومنع الأهالى عديمي الضمير من إلقائها مرة أخرى، خشية على صحة أبنائهم من الأمراض المزمنة، مؤكدين أنه تم مناشدة المسئولين ولم يستجيب أحد من قبل.

وأكد المحاسب "محمد عبد الحميد أمبابى" رئيس مركز ومدينة المراغة في تصريح خاص لـ "بوابة المواطن"، أنه يتم تجميع تلك القمامة يوميًا وإزالتها في اليوم الثاني، وفي حالة وجودها بصفة مستمرة سوف يتم معالجة المشكلة ومحاسبة المقصِّر وسوف أقوم بالاتصال برئيس القرية لمتابعة المشكلة، علمًا بأن الجميع بداية من العامل، وحتى رئيس القرية يسعى جاهدًا للعمل باجتهاد والقضاء على مشكلة القمامة، ولأننا نخشى على حياة الطلاب من الأمراض، التي قد تصيبهم جراء تلك القمامة بجوار المدرسة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟

من هو المسؤول عن خروج المنتخب من كأس العالم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads