المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

"وفد الغربية" ينظم مؤتمر جماهيري حاشد لـ"السيد البدوي" بطنطا

السبت 13/يناير/2018 - 12:01 ص
المؤتمر
المؤتمر
طباعة
محمد عصر
قامت اللجنة العامة لحزب الوفد بالغربية، بتنظيم مؤتمر جماهيري للسيد الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، وكان في استقبال الوفود من محافظات مصر الأستاذ عادل بكار رئيس اللجنة، والدكتور أحمد حماد السكرتير العام، والمهندس خالد عبد الرشيد نائب الرئيس، والدكتور محمد نبيل رئيس لجنة الاعلام، وقد توافد المئات من جميع أنحاء الجمهورية في مظاهرة حب وفدية داخل القاعة الرئيسية وخارجها.

وكان الدكتور السيد البدوي قد صرح أنه بصدد وضع تصور ورؤية للوفد في المرحلة القادمة؛ لطرحها علي الهيئة الوفدية تشميل تعديلات معينة علي لائحة الحزب، تتضمن مشاركة الجميع في القرار، وتنشيط اللجان في المحافظات.

وقد صرح الدكتور أحمد حماد سكرتير عام وفد الغربية: أنه دائمًا ما كانت الغربية قبلة للوفديين جميعا مرحبة باستضافة الجميع علي اختلاف وجهات نظرهم؛ فالكل يسعى إلى مصلحة الحزب وإن اختلفت الرؤى.

هذا وقد أفاد الدكتور محمد نبيل رئيس لجنة الإعلام في معرض الحديث عن التعديلات المقترحة: أن الهيئة الوفدية هي صاحبة الحق الأصيل في القبول أو الرفض لأي تعديلات، وإن الإصلاح التنظيمي للحزب ضرورة في ظل متغيرات كثيرة سياسية واجتماعية طرأت على المجتمع المصري.

حيث كان على شرف الحضور المستشار الجليل بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام الحزب، والدكتور محمد خليفة عضو مجلس النواب عن الوفد، واللواء محمد ابراهيم مساعد رئيس الحزب، والدكتورة ليلى أبو اسماعيل عضوة مجلس النواب عن الحزب ورؤساء اللجان، وسكرتارية عموم اللجان في المحافظات، وحشد كبير من الوفديين ممثلين للجمعية العمومية لحزب الوفد بكافة المحافظات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تتوقع تأهل مصر لدور ال16 في كأس العالم؟

هل تتوقع تأهل مصر لدور ال16 في كأس العالم؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads