المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أول نائبة تنظم مؤتمرا لدعم السيسي في انتخابات الرئاسة المصرية 2018

السبت 13/يناير/2018 - 08:06 ص
نور السبكى
طباعة

تنظم هيام حلاوة - النائبة عن دائرة الوراق - مؤتمرًا تحت عنوان "دعم مصر"، وذلك لإعلان تأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية قادمة، في انتخابات الرئاسة المصرية 2018، وذلك فى الثانية عشر ظهر اليوم، في قاعة الماسة أمام حي الوراق.

ومن جانبها أكدت النائبة لبوابة المواطن الإخبارية، أن المؤتمر يتخلله عرض أهم انجازات الرئيس، والتي تتحدث عن نفسها، مشيرةً إلى أن المؤتمر يأتي بمشاركة بعض الشخصيات العامة في المحافظة، بالإضافة إلى عددٍ كبير من النواب، والمسئولين، ورؤساء اﻷحياء، والعمد والمشايخ، مع وجود ممثلين عن الكنائس، وكوكبة من الإعلاميين، وأهالي دائرة الوراق المؤيدين والداعمين لترشح "السيسي" لفترة رئاسية قادمة.

وأضافت هيام حلاوة، أنه تم التنسيق مع الجهات التنفيذية واﻷمنية بالمحافظة قبل عقد المؤتمر، مؤكدة أن المؤتمر تحت رعايتها وبحضور عدد من الشخصيات الهامة  اللواء علاء هراس نائب محافظ الجيزة، الربان عمر صميدة "رئيس حزب المؤتمر"، ويشارك بعض من نواب البرلمان، منهم على سبيل الذكر وليس الحصر، النائب محمد إسماعيل عن دائرة إمبابة، والنائبة منال ماهر، والنائب علاء عابد، والنائبة سحر صدقي، والنائب جمال عقبى، والنائب عبد الوهاب خليل،  والنائب علاء ناجى ، والنائب أبو بكر غريب، والنائب قاسم صبحي، والنائب صبحي الدالي، والنائب أحمد فاروق أبو عبدا.

وأشارت النائبة هيام حلاوة أن المؤتمر يشارك فيه أيضًا عدد من رؤساء اﻷحياء من بينهم، محمد نور رئيس حي الوراق، والدكتور عﻻء رئيس حى أوسيم، بالإضافة إلى اللواء أسامة شمعة، واللواء أحمد زغلول، والإعلامي محمد سامي،واﻹعلامي أحمد خليل، ونخبة من الشخصيات العامة.

والجدير بالذكر أن هيام حلاوة، هى أول نائبة في محافظة الجيزة، تقيم مؤتمرًا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads