المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع توكيلات تأييد السيسي للترشح إلى انتخابات الرئاسة المصرية 2018 في الغربية

السبت 13/يناير/2018 - 04:39 م
محمد عصر
طباعة
توافد المئات من أبناء محافظة الغربية لليوم الخامس على التوالي، إلى مكاتب الشهر العقارى والتوثيق لتحرير توكيلات تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وبلغ عدد التوكيلات حتى ظهر اليوم 4850 توكيل من بينهم بعض نواب الشعب وأساتذة فى الجامعة وأطباء ومهندسين وفلاحين ومعلمين وسيدات.

ومن جانبه، أعلن اللواء احمد صقر محافظ الغربية، عن توافد المواطنين على مكاتب الشهر العقارى بمدن محافظة الغربية لتوثيق توكيلات انتخابات الرئاسة لمطالبة ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية بالانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر لها شهر مارس المقبل.

وأوضح صقر أن مكاتب الشهر العقارى تستقبل االمواطنين وأن الإجراءات سهلة وميسرة بجميع مكاتب الشهر العقارى للتيسير على المواطنين وهى مجانية بدون أى رسوم أو اوراق، منوها إلى أنه تم تخصيص أوقات محددة للاشخاص ذوى الإعاقة للتيسير عليهم وتوفير اجهزة حاسب آلي بكافة المكاتب.

ولفت"صقر" إلى أن أعداد كبيرة من المواطنين توافدت على مكاتب الشهر العقارى لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية، مشيرا إلى ثقة الشعب المصرى فى الرئيس السيسى كشخصية وطنية تعمل من اجل صالح المواطن المصرى.

وتابع: إن الشعب يعى ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع سواء كانت طرق أو كبارى أو مشروع تكافل وكرامة وكذلك توفير فرص العمل للشباب من خلال المشروعات الاقتصادية الكبيرة وجذب المستثمرين من كل دول العالم للاستثمار فى مصر وفوق كل هذا إعادة الأمن والأمان إلى مصر والخطوات الجادة للنهوض بالاقتصاد المصرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads