المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل| انتفاضة القليوبية من أجل السيسي في انتخابات الرئاسة 2018

السبت 13/يناير/2018 - 07:45 م
القليوبية : أحمد عبد العظيم
طباعة
شهدت مدينة بنها بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، مؤتمرا جماهيريا حاشداً لحملة "علشان تبنيها"، والذي نظمته أمانة حزب مستقبل وطن بالمحافظة، لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور الدكتور محمد سليم نائب رئيس الحزب، وعادل عامر عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن بدائرة القناطر الخيرية، ومحمد عبد السلام امين عام التقييم والمتابعة بالحزب، والدكتور وليد عيسى آمين عام العضوية بالحزب، وإبرام عبد المسيح امين عام المواطنة بالحزب، والأسقف يسطس فانوس آمين المواطنة بأمانة الحزب بالقليوبية، والشيخ محمد عبد الفتاح رئيس قسم الثقافة والإرشاد بأوقاف القليوبية، نائباً عن الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة.

"السلام الوطني وتلاوة آيات الذكر الحكيم والترحيب بالضيوف"
بدأ المؤتمر بعزف السلام الجمهوري، ثم تلاوة بعض آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى "محمود السواح" آمين تنظيم الحزب بالقليوبية، كلمة رحب فيها بالحضور من أعضاء امانات الحزب بمدن ومراكز المحافظة، وأكد على أن حزب مستقبل وطن بالقليوبية، وضع خطة عمل لدعم ترشح الرئيس لفترة رئاسية ثانية خلال المرحلة المقبلة، وذلك من خلال عمل ندوات ومحاضرات تثقيفية لشرح إنجازات الرئيس السيسي خلال الأربع سنوات الماضية.

"500 ألف إستمارة لحملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح السيسي"
كما ألقى عمرو درويش أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، كلمة أكد خلالها بأن جميع امانات وأعضاء الحزب بكافة قرى ومدن المحافظة ستظل على قلب رجل واحد في دعم الدولة المصرية في حربها ضد الإرهاب .

وأشار بأن الأمانات المركزية بالحزب بكافة مدن المحافظة، تمكنت من جمع أكثر من 500 الف إستمارة تأييد لدعم ترشح الرئيس السيسي منذ بدء نشاط الحملة، موضحاً بأن حملة "علشان تبنيها" مستمرة في جمع توقيعات المواطنين حتى إعلان توقف الحملة، مؤكداً بأن الحزب سيعقد مؤتمرا بالقاهرة خلال الشهر الجاري لإعلان الأرقام الرسمية.

وأكد "درويش" على أن الرئيس الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أنسب رجل لقيادة المرحلة المقبلة، وذلك نظرا لكم الإنجازات والمشروعات القومية التي تحققت في فترة رئاسته الأولى، مؤكداً بأن الدولة المصرية في عهده أصبحت في مصاف الدول الكبرى بفضل قيادته الحكيمة والرشيدة التي أجبرت العالم على إحترام مصر.

"نائب رئيس حزب مستقبل وطن: السيسي أنقذ مصر من الأخونة"
وقال الدكتور محمد سليم نائب رئيس حزب مستقبل وطن، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر من الأخونة وسرقة الوطن بعد انا كانت في نفق مظلم، وذلك عندما ثار الشعب المصري على جماعة الإخوان الإرهابية في عام 2013، وإستجاب السيسي لإرادة الشعب.

أضاف: الرئيس السيسي حمل روحه على كفه" من أجل العبور بمصر إلى بر الأمان، وتخليصها من براثن الجماعة الإرهابية، مناشداً جموع الشعب المصري بكافة أطيافة التوحد ونبذ الخلافات والوقوف خلف الدولة المصرية في حربها على الإرهاب، والمشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة ودعم الرئيس السيسي من أجل النهوض بالدولة المصرية.

أمين المواطنة بمستقبل وطن: السيسي علَم المصريين الإنتماء
ألقي الأسقف يسطس فانوس آمين المواطنة بحزب مستقبل وطن بالقليوبية، كلمة أكد خلالها بأن الرئيس السيسي علم المصريين الإنتماء إلى مصر، ووحد كافة أطياف المجتمع بمسلميه ومسيحييه من أجل بناء الدولة والنهوض بها .

وأشار "امين المواطنة" بأن الرئيس السيسي حقق في خلال 4 سنوات طفرة كبيرة على صعيد كافة المجالات، مؤكداً على دعمه الكامل له لفترة رئاسية جديدة لإستكمال بناء الدولة المصرية .

عرض إنجازات السيسي وتكريم رموز الحزب بالقليوبية
كما تم خلال المؤتمر عرض فيديو قصير لكافة إنجازات الرئيس السيسي التي تحققت خلال فترة حكمة الأولى، تضمن الفيديو العديد من المشروعات القومية التي تم الانتهاء منها وتشغيلها ومنها "قناة السويس الجديدة، وشبكة الطرق القومية، ومشروع الإستزراع السمكي" وغيرها من المشروعات التي تحققت بالفعل على أرض مصر.

وفي ختام المؤتمر كرم أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية، عددا من رموز وقيادات الحزب بالأمانة العامة وامانات المراكز على جهودهم خلال حملة "علشان تبنيها" في جمع توقيعات المواطنين لدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads