المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول "صلاح" يبحث عن الثأر من مانشستر سيتي في قمة البريميرليج

الأحد 14/يناير/2018 - 08:20 ص
محمد أبو ليله
طباعة
تتجه أنظار عشاق البريميرليج في تمام السادسة مساءً، صوب ملعب الأنفيلد لمتابعة لقاء ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح ومانشستر سيتي بالجولة الـ23 من بطولة الدوري.

ليفربول والسيتي واحدة من أقوي المباريات التي ينتظرها عشاق البريميرليج نظراً لتواجد مجموعة كبيرة من النجوم البارزين داخل الفريقين بجانب روعة وأبداع الساحر كلوب والفيلسيوف جوارديولا.

يدخل ليفربول اللقاء رافعاً شعار الثأر بعد الهزيمة في الدور الأول بخماسية نظيفة لصالح مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد.

كما يسعي يورجن كلوب على المستوي الشخصي لفرض كلمته على جوارديولا ورد الاعتبار وخطف الثلاثة نقاط للارتقاء للمركز الثالث واستغلال تعادل تشيلسي مع ليستر سيتي سلبياً.

ويعول كلوب على لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح بشدة في لقاء اليوم كونه واحد من العناصر والركائز الأساسية داخل كتيبة الفريق بعدما سجل 17 هدفاً بمفرده في بطولة الدوري.

وسيزداد الضغط على صلاح في قمة السيتي خاصة بعد رحيل البرازيلي كوتينيو إلى برشلونة الإسباني وترك الفريق في منتصف الموسم وهو ما يزيد من مهام محمد صلاح لإسعاد جمهور ليفربول.

على الجانب الآخر، لا يهب الفيليسوف جوارديولا من ملعب الانفيلد وليفربول، فالمدير الفني الإسباني لا يعرف طريق الهزيمة مع مانشستر سيتي، بعد أن خاض 22 مباراة، فاز في 20 وتعادل في مباراتين فقط.

ويرغب جوارديولا في تكرار فوزه على يورجن كلوب وتوسيع فارق الصدارة مع كافة خصومه للاقتراب خطوة هامة نحو ملامسة اللقب.

يدخل السيتي لقاء اليوم وفي رصيده 62 نقطة في صدارة الدوري، فيما جمع ليفربول 44 نقطة في المركز الرابع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads