المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الكلاب الضالة" تثير ذعر الأهالي بشوارع طنطا في الغربية

الإثنين 15/يناير/2018 - 09:04 م
محمد عصر
طباعة
سادت حالة من القلق والخوف لدى أهالى مدينة طنطا في محافظة الغربية في الآونة الأخيرة، بعد انتشار الكلاب الضالة والمسعورة بأعداد كبيرة.

وتسبب انتشار الكلاب الضالة في عقر عشرات الأشخاص وإصابتهم في حوادث متفرقة بشوارع مناطق "سيجر والعجيزي والمرشحة"، فضلًا عن النباح طول الليل والنهار ما يمثل مصدر إزعاج وخوف للكبار والأطفال على السواء.

وفي منطقة "السلخانة"، ذكر عدد من المواطنين أن عدد كبير من الكلاب الضالة تنتشر بشكل جماعي يوميا في الشوارع، التي أصبحت تدخل الرعب والخوف في صفوف الأهالي وأصبحت تهاجم المواطنين.

وقال محمود عماد أحد أهالي مدينة طنطا، إن بناته أصبن بالذعر بسبب الكلاب التي تزداد أعدادها يوميًا ليس في المناطق المهجورة فقط، بل في شوارع طنطا، ووصل الأمر إلى وجود الكلاب في مناطق وسط البلد والشوارع الرئيسية للمدينة، دون أى تدخل من المسؤولين لافتا" إلى اختفاء حملات الملاحقة والتخلص من الكلاب المسعورة والضالة فى الشوارع، مشيرًا إلى اعتلاء الكلاب الضالة أسطح السيارات وهو ما قد يحدث تلفيات بها.

وطالب الأهالي كافة المؤسسات الإنسانية والحقوقية والصحية والجهات المختصة في المحافظة خاصة مجلس مدينة طنطا ومديرية الطب البيطرى التدخل الفوري للقضاء على هذه الحيوانات حفاظا" على أرواح المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads