المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

محمد فخري رابع" الفلاحين" في الأهلي

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 04:14 م
محمد فخري
محمد فخري
طباعة
أحمد البرديني

نجح النادي الأهلي في التعاقد مع محمد فخري لاعب فريق غزل المحلة، وقائد منتخب الشباب لمدة 4 مواسم ونصف مقابل مليون و800 ألف جنيه، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

محمد فخري ليس أول لاعب ينتقل من غزل المحلة إلي صفوف النادي الأهلي،حيث سبق للأهلي التعاقد مع أكثر من لاعب خلال أخر 15 عاما.

 

"بوابة المواطن" تستعرض لكم أبرز هؤلاء اللاعبين:-

 وائل جمعة

بدأ وائل جمعة مسيرته الكروية في مركز شباب قريته في الغربيةـ قبل أن يكتشفه أحد مدربي فريق غزل المحلة، ويضمه إلي صفوف الفريق وبعد تألقه مع زعيم الفلاحين، شارك في بطولة العالم العسكرية بعد أن اختاره العميد منير حجازي ومحمد عمر للفريق عام ،2001 لكونه مرتبطاً بأداء الخدمة العسكرية ليتألق جمعة ويفوز بلقب أفضل لاعب في البطولة ونجح الاهلي في التعاقد مع بعد نهاية البطولة بتوصية من البرتغالي مانويل جوزيه الذي ابدي اعجابه باللاعب وقتها، ويعتبر وائل جمعة احد ابرز المدافعين في تاريخ النادي الاهلي و الكرة المصرية.

 

أحمد حسن"دروجبا"

حسم الأهلى صفقة دروجبا مهاجم غزل المحلة السابق، بعد صراع شديد مع الغريم التقليدى الزمالك فى بداية موسم 2008- 2009، وتوقع كثيرون أن يكون "دروجبا" هو لاعب المستقبل بالنسبة للمارد الأحمر بعد مستواه اللافت مع زعيم الفلاحين لكنه فشل فى تثبيت أقدامه ورحل سريعًا بعد موسم واحد جلس أغلبه على دكة البدلاء.

 

عبد الحميد شبانه

عبد الحميد شبانة بدأ حياته الكروية بنادي منوف أحد أندية الدرجة الثالثة بمحافظة المنوفية، ومنه إلى غزل المحلة ثم الأهلي وظل عبد الحميد شبانة أسير مقاعد البدلاء فى الأهلي قبل أن يرحل عن الفريق إعارة لمدة موسمين لتليفونات بنى سويف، قبل أن يتم الاستغناء عنه عقب الغاء الدوري.

وقال اللاعب وقتها: “تجربة الأهلي علمتني الكثير وأعتقد أنني أخطأت عندما فكرت في الانضمام للقلعة الحمراء”.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل ستشهد 2018 ولادة سيناء جديدة؟

هل ستشهد 2018 ولادة سيناء جديدة؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads