المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أطباء النساء والتوليد بالدقهلية يرفضون اتهامهم بالتهرب الضريبي

الثلاثاء 16/يناير/2018 - 05:49 م
آسر الناصري
طباعة
أعلن عدد من أطباء النساء والتوليد بمحافظة الدقهلية، عن رفضهم وضع الكلبشات فى ايديهم واتهامهم بالتهرب الضريبي.

ومن جانبه قال الدكتور محمود شاور استشارى النساء والتوليد خﻻل برنامج العاشرة مساءًا، المذاع على قناة دريم أن اأطباء فوجئوا خﻻل دفع الضرائب بأن مصلحة الضرائب تقوم بمحاسبتهم على 130 او 200 وﻻدة رغم أن هذا الطبيب لم يقم بإجراء كل هذه العمليات.

وأشار الأطباء إلى أن هناك 3 أطباء تم القبض عليهم ومعاملتهم كأنهم مجرمين، وتم وضع الكلبشات فى أيديهم وذلك ﻻتهامهم بالتهرب الضريبي.

وأشار السيد الشحات استشاري النساء والتوليد وأحد اأطباء، والذى تم القبض عليهم انه ﻻيمانع من دفع الضرائب ﻻفتا أن التقديرات التى قامت بها الضرائب غير عادلة ﻻنها تقوم بمحاسبتهم حسب شهادات الميﻻد بمكاتب الصحة وهذه المستندات ليس سندا للمحاسبة المالية.

وفى سياق متصل أكد الدكتور إبراهيم الزيات نقيب أطباء الدقهلية، أن هناك 3 أطباء فوجئوا باستدعاء من النيابة العامة وعند حضورهم، اكتشفوا أن عليهم قضية تهرب ضريبى، وتم إخﻻء سبيلهم بكفالة من 50 إلى 20 ألف جنية.

ورفض نقيب الدقهلية الطريقة والتى تم التعامل بها مع اأطباء الذين تعدوا سن الـ 60 عامًا من وضع الكلبشات فى ايديهم وترحيلهم كالمجرمين.

وأكد نقيب الدقهلية، أن الطريقة والتي تقوم وزارة المالية بالمحاسبة على اساسها غير عادلة.

يذكر أن النقابة العامة لﻻطباء أرسلت اليوم خطابًا إلى كل من رئيس الووراء ووزير المالية للمطالبة باعادة النظر فى قرارات إحالة أطباء النساء والتوليد بمحافظة الدقهلية للتهرب الضريبى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads