المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أين المسؤولين؟.. الرئيس يبني ومحليات القليوبية تهدم

الأربعاء 17/يناير/2018 - 07:43 م
احمد الجاكي
طباعة
نداء إلى محافظ القليوبية، حيث هناك مدينة تسمى بلقس بمركز قليوب، والتي تعاني الكثير من الإهمال الشديد جدًا، ولا نرى أي رد فعل من رئيس الوحدة المحلية ببلقس، حيث أن سكان هذه البلدة هي والبلاد المجاورة تستغيث بسيادة المحافظ.

بلقس بلدة محورية يمر من عليها أكثر من 4 قرى مجاورة، والتي يتخطى عددهم أكثر من 30 ألف نسمة، ولا سبيل لهم إلا هذه البلدة، وهؤلاء السكان يعانون كثيرًا من المواصلات التي تستخدم، حيث أن هذه المواصلات تعدى عمرها الافتراضي بكثير من المراحل، حيث أن هذه المواصلات كانت تستخدم في الحروب كمدرعات، وعمرها الآن أكثر من 50عامًا، وهي لا تصلح للاستخدام الآدمي، ولا أحد ينظر بنظرة عطف لهذه القرى، تخيلوا معي أن امرأة عجوز تصعد إلى هذه المدرعة، التي لها سلم بجانب السيارة، ويجب أن تتشبث بحديدة متهالكة؛ حتى تستطيع الصعود ولا حول لها ولا قوة.

وأيضًا الطريق تخيلوا معي أن 5 كيلو متر تستنزف من الوقت نصف ساعة فأكثر، مع المطبات الصناعية التي يبلغ أحدهم ربع متر عن الأرض، ويوجد في هذه البلدة فقط أكثر من 25 مطب صناعي، والطريق الذي تخرج منه هذه الفقاعات التي تملئه بالكامل يا لها من عمل شاق، غير العمل الذي يذهبون إليه هؤلاء "البشر".

أين المسؤولين من كل هذا؟ أهذه هي الأمانة؟ ماذا ستقولون لربكم عن السؤال! لماذا لا يفعلون مثل أولي الأمر فالرئيس يبني والمحليات تهدم من ورائه.

تخيلوا أيضًا معي أن بهذه المنطقة توجد عدة مدارس مجاوره ويتم يوميًا إلقاء القمامة أمام باب هذه المدرسة التي تأتي بالأمراض لأطفالنا ولا رادع لهؤلاء الذين يلقون أين المسؤولين ؟.

وأيضا هذا السوق الذي يتم التحضير له من يوم الجمعة ليلا حتي أخر مساء عصر السبت بالطريق العمومي لهذه البلدة التي هي السبيل الوحيد للقري المجاورة ويمر عليها 30ألف مواطن يوميًا فأكثر إنتظرو المزيد عن هذه القضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads