المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على سر جمال "كليوباترا"

الأربعاء 17/يناير/2018 - 10:36 ص
شروق ايمن
طباعة
عُرفت الملكة كليوباترا بتألقها وجمال بشرتها وشعرها، وتمنى كثير من النساء أن يتمتعن بمثل هذا الجمال والتعرف على أسرار تألقها وجمالها، ولذلك نعرض لكِ تلك الأسرار لتستطيعي الحفاظ على جمالك.

"حمام اللبن"
كان من أول أسرار جمال الملكة كليوباترا، فكان معروف أنها تستخدم حمام اللبن والعسل مع زيت اللوز لتجعل بشرتها ناعمة وصافية، ولكي تحضري تلك الوصفة إخلطي 3 أكواب من اللبن مع نصف كوب عسل أبيض، بالإضافة إلى 5 معالق كبيرة زيت لوز، وضعيه أثناء الإستحمام لمدة نصف ساعة، تلك الوصفة تجعل الجسم صافيًا من أي عيوب.

"تنظيف البشرة بالعنب"
إستخدمت كليوباترا أيضًا وصفة العنب الأخضر بالعسل الأبيض، فكانت تخلطهم مع بعضهم وتضعهم على وجهها لمدة ربع ساعة، ثم تغسله بماء دافيء.

"تقشير البشرة والجسم"
كانت تقوم بتقشير بشرتها وجسمها بخلط 3 فناجين ملح ناعم، مع 34 فنجان زيت زيتون، و34 فنجان زيت لوز حلو، مع إضافة بضع نقاط من أي زيت عطري، احتفظي بهذا الخليط في برطمان زجاجي واستعملي منه ما يكفي بشرتك وجسمك، وافركيه بحركات دائرية، ثم أتركيه 5 دقائق وقومي بغسله بماء دافيء.

"ماء الورد"
جميع النساء تعلم فوائد ماء الورد للبشرة، وعلمنا أيضًا أنها كانت من أسرار جمال الملكة كليوباترا، فكانت تمسح بها بشرتها يوميًا صباحًا ومساءً لتنعيم البشرة وتغذيتها، كما يمكنكِ وضعها قبل المكياج لضمان ثباته فترة أطول.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads