المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| أبناء محافظة كفر الشيخ يواصلون تحرير توكيلات السيسي لدعمه في الانتخابات

الأربعاء 17/يناير/2018 - 04:23 م
مصطفى عنز
طباعة
واصل المواطنين من أبناء محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، لليوم التاسع على التوالى التدفق على مكاتب الشهر العقارى بمدن المحافظة المختلفة، لتحرير التوكيلات الخاصة بتدعيم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة جديدة، فى انتخابات رئاسة الجمهورية القادمة، التى ستجرى فى شهر مارس القادم، حيث بلغ عدد التوكيلات المحررة للرئيس السيسى بكفر الشيخ 15675 توكيلًا حتى الآن. 

وأكد الدكتور على أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الأمين العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة كفر الشيخ، أنه قام يرافقه الدكتور الغمرى الشوادفى، أمين التنظيم بالحملة، وعدد من أعضاء الأمانة العامة للحملة بالمحافظة، بجولة على الأمانات الفرعية بمركزى الرياض وسيدى سالم، لمتابعة عمل الأمانات الفرعية على مستوي المحافظة، فى تحرير التوكيلات بمكاتب الشهر العقارى لتدعيم ترشيح الرئيس السيسى، لفترة رئاسية جديدة.

وأضاف "أبو شوشة"، أنه يتم حشد المواطنين بالمدن، والمزارعين بالقرى، والعمال والطلاب والصيادين وجميع فئات المجتمع، لعمل المزيد من التوكيلات علي مدار اليوم لتحقيق رقم غير مسبوق من التوكيلات علي مستوى المحافظة لتأييد ترشيح الرئيس السيسى، لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات القادمة.

وأشار "أبو شوشة"، إلى أن الشباب والفتيات من أبناء المحافظة لهم دور كبير في ارتفاع أعداد التوكيلات على مستوى المحافظة فى ثامن أيام عمل هذه التوكيلات، وبلغت توكيلات الشباب ٦٠% من التوكيلات المحررة حتى الآن.

من جانبه، أكد الدكتور الغمرى الشوادفى، أمين التنظيم بالحملة، أن جميع أمناء الحملة وأمناء التنظيم وأعضاء الأمانات الفرعية بالمراكز على مستوى المحافظة، متواجدين بمكاتب الشهر العقارى منذ الصباح الباكر وعلى مدار اليوم لحث المواطنين من أبناء مدنهم وقراهم المختلفة على التوجه إلى مكاتب الشهر العقارى لتحرير توكيلات تأييد ترشيح الرئيس السيسى، لفترة رئاسية جديدة.

وأكد "الشوادفى"، أنه يتم القيام بعملية حشد المواطنين لعمل التوكيلات فى مظاهرة حب للرئيس السيسى، أملًا فى حصول محافظة كفر الشيخ على المركز الأول فى عدد توكيلات الرئيس التى سيتم تحريرها خلال الفترة المحددة لعمل التوكيلات على مستوى المحافظات المختلفة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads