المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور وفيديو| على غرار ليندسي لوهان.. مشاهير هوليود يعتنقون الإسلام

الأربعاء 17/يناير/2018 - 07:44 م
أحمد أشرف
طباعة
نجد في حياة الفنانين الكثير من الأحداث والاهتمامات والأخبار التي تعد ماده دسمه لكافة وسائل الإعلام، ولكن هل سئلت نفسك يوما ما ديانة هؤلاء النجوم؟ إذا فعلت، ستجد بعض هؤلاء المشاهير اعتنقوا الإسلام ، ولكن لم يسلط الضوء عليهم إعلاميا.

وترصد بوابة "المواطن" أبرز مشاهير هوليود الذين اعتنقوا الإسلام..

الممثل الكوميدي Dave Chappelle
من الممثلين الكوميديانات المشاهير فى الولايات المتحدة الأمريكية، من مواليد ٢٤ أغسطس، ١٩٧٣، وتم ترشيحه لنيل جائزة إيمي برايم تايم لأفضل كتابة لبرنامج منوعات، واعتنق الإسلام عام 1998، وحاول أن يسافر لأداء فريضة الحج، ولكنه زعم أن المملكة العربية السعودية لم تمنحه التأشيرة.

المغني الامريكي JERMAINE JACKSON
هو أحد أشقاء جاكسون ولكنه قد يكون أقلهم شهرة، وهو مغني أمريكي من عائلة جاكسون وكان المغني الرئيسي لفرقة جاكسون فايف، اعتنق جيرماين الإسلام عام 1989، وغير اسمه إلى محمد عبد العزيز، عندما كان فى رحلة إلى البحرين وتزوج من امرأة أفغانية وعاش معها منذ ذلك الوقت، وقال إنه وجد فى الإسلام الإجابات والطمأنينة التي عجزت المسيحية أن توفرها له.

المغنى CAT STEVENS 
هو من أشهر المغنيين وكتاب الأغاني البريطانيين، وحققت ألبوماته مبيعات خرافية وصلت إلى 60 مليون نسخة، اعتنق الإسلام فى عام 1977 وصدم الجميع. 

وغير ستيفين اسمه بعد اعتناقه الإسلام ليصبح يوسف إسلام عام 1978، وتحول إلى الإنشاد الديني واطلق العديد من الأغنيات أخرها عام 2009 تحت عنوان مغنى على الطريق.

الممثل ICE CUBE
اسمه الحقيقي أوشيا جاكسون، ولد فى لوس أنجلوس الأمريكية فى 15 يونيو 1969، وهو واحد من أشهر الممثلين ومغني الراب فى العالم، وتوجه إلى خارج الأفلام فى بعض الأحيان، والمفاجأة أن هذا الفنان اعتنق الإسلام في التسعينيات، وقال عن الأمر "أنا أعني عندما أقول أنا مسلم بالفطرة هو أن الأمر يعنيني أنا والله فقط".

عارضة الازياء Jemima Khan
هى عارضة الأزياء البريطانية الفاتنة والتى اعتنقت الإسلام بعد زواجها من لاعب الكريكت الباكستاني المصنف عالميا عمران خان، ولكنهما انفصلا بعد فترة إلا أن عارضة الأزياء لا تزال مسلمة مخلصة ولم تغير ديانتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads