المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس الشئون المعنوية: السيسي أعاد مصر لمكانتها وسط دول العالم

الأربعاء 17/يناير/2018 - 09:25 م
ندى محمد
طباعة
أشاد اللواء سمير فرج رئيس جهاز الشئون المعنوية السابق، اليوم الأربعاء، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفًا أنه قال إن مصر في أفضل حالات ملفاتها السياسية على مدار 40 عاما.

وقال "فرج" في حواره ببرنامج "الحياة اليوم" المُذاع عبر فضائية "الحياة"، إن أسوأ حالات العلاقات المصرية الأمريكية كانت في فترة حكم أوباما والتي استمرت لـ8 سنوات، لافتا إلى أن تلك الفترة لم يزر رئيس مصري الولايات المتحدة الأمريكية على الإطلاق، ولكن الآن هناك تواصل مع البيت الأبيض وزار الرئيس السيسي أمريكا والتقى الرئيس ترامب.

وأضاف أن العلاقات المصرية الألمانية تحسنت بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وأيضًا العلاقات مع فرنسا في غاية الروعة، كما تحسنت العلاقات مع إيطاليا بعد أزمة ريجيني، وتستعيد مصر مكانتها وريادتها في العالم العربي وظهر احتياج العرب لمصر.

يذكر أن الرئيس كان قد ألقى كلمة هامة اليوم في مؤتمر "حكاية وطن"، ويأتي هذا المؤتمر في إطار حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية، وذلك بحضور عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة، فضلًا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads