المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظات

جامعة بني سويف تشارك في فعاليات مؤتمر "حكاية وطن"

الأربعاء 17/يناير/2018 - 10:45 م
قيادات جامعة بني
قيادات جامعة بني سويف - الرئيس السيسي
طباعة
جمال عبد المنعم
شارك الدكتور، منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، على رأس وفد ممثل للجامعة بفعاليات مؤتمر "حكاية وطن"، الذي انعقد اليوم الأربعاء، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي والمقرر استمراره لمدة 3 أيام.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في كلمة ألقاها في افتتاح المؤتمر، أن ما أنجزته مصر على مدار الفترة السابقة إنما ثمرة لحلم صاغه هذا الشعب العظيم بعزيمة وتحدي منذ أن قرر أن يثور على من حاول سلب آماله وتطلعاته واختطاف وطنه وسرقة هويته فكانت حكاية وطن، هي إرادة وإصرار أمة.

وصرح الدكتور منصور حسن، أن الجامعة قد شهدت طفرة إنشائية وتوسعات خلال الفترة الماضية تمثلت في إنشاء العديد من الكليات والمعاهد ومنها كليات فريدة كعلوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، علوم الأرض، معهد الليزر وتطبيقاته ومعهد النباتات الطبية والعطرية ومعهد المشروعات المتوسطة والصغيرة وغيرها بالاضافة الى دعم الجامعة بالأجهزة الطبية والمعملية.

يذكر أن جامعة بنى سويف قد حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في تصنيف "التايمز"، والايزو 9001، المركز السادس بين الجامعات المصرية الحكومية في معدل الاستشهاد بالأبحاث وفقا للتصنيف الاسباني ويبمتريكس، وانفراد الجامعة محليًا واقليمًا ودوليًا بنشر أول بحث عن تطوير جهاز ليزر الفيمتو ثانية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تسهم انتفاضة الشعب الفلسطيني في تغيير الواقع المر؟

هل تسهم انتفاضة الشعب الفلسطيني في تغيير الواقع المر؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads