المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العميد: هيئة الإعلام "عفواً" صفر على الشمال

الخميس 18/يناير/2018 - 02:45 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أصدر أحمد حسن، نجم الأهلي والزمالك، ومنتخب مصر الأسبق، بيانا صحفيا هاجم فيه لجنة ضبط أداء الإعلام، وموقفها من الشكوي التي تقدم بها .


وجاء نص البيان كالتالي:


توسمت كل الخير في لجنة ضبط أداء الإعلام وصفقت وهللت كثيراً لقرار رأيته تربوياً في المقام الأول بعقاب ستديو قناة النيل للرياضة بعدما سمح بتجاوزات وتطاول رئيس نادي الزمالك على شخصى وبعض القامات الرياضية في مصر وأباح دمائهم على العلن دون الوضع في الإعتبار لأي معايير إنسانية قبل أن تكون إعلامية.

وخلال الساعات الأخيرة كنت أسمع عن الخلاف الشديد والضغوطات التي تمارسها الهيئة الوطنية للإعلام التي يترأسها حسين زين وبين المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام على هذا القرار التربوي ورغم عدم دراية الجميع في التفريق بين سلطات الهيئة والمجلس الإ أن النهاية جاءت مخزية بل تصل إلى وصمة عار فالأمر ظهر وكأن مدرساً اتخذ قراراً ضد طالباَ أساء الأدب فجاء الناظر ليضرب بالقرار عرض الحائط لينتصر المتجاوز على المدرس ولتسقط مع القرار كل المبادئ فالمهم الأ يغضب أصحاب السبوبة، أسف.. أقصد أصحاب المصلحة، فالجميع يعلم من هم أصحاب اليد العليا والمتحكم الرئيس في الكرة المصرية والإعلام الرياضي، فالمعلن" بكسر العين" أصبح أقوي من الجميع لما لا والمثل القائل مازال قائما المثل الشعبي القديم " اطمع الفم تستحي العين" فالعين ليست وحدها حالياً تستحي فالجسد كله أصبح يستحي وينحني احتراماً للغة المال.


لن أكرر حديثي السابق عن جرس الإنذار وناقوس الخطر لأن ما حدث اليوم هو جريمة تستحق محاكمة علنية لكل من ساهم في القضاء على المبادي، لكل من فتح كل الأبواب على مصرعيها للشتامين والمتجاوزين وأصحاب الخصومات المتعددة مع غالبية البشر.


رسالة لمن كانوا كباراً.. أرجوكم لا تلوموا الجماهيرعلى سبابها في المدرجات فهم في النهاية أشخاص ليس مسئولين وضحية إعلام ليس له من يحميه ضحية أشخاص تركوا الحبل على الغارب لمن استباح حرمات البيوت وتطاول على الأموات قبل الأحياء، لا تلوموا أنفسكم لو وجدتم مذبحة جديدة من جراء تعصب مجنون أو قرار خاطئ يخضغ لمصلحة أشخاص وأهواء مرضي لا تندهشوا إذا وصل المستوي إلى مرحلة ما شاهدنه وسمعناه مؤخراً من ألفاظ ومشاهد لا تمت للزؤق العام وتخدش حياء الصغار قبل الكبار.


في الختام وبعد التحسر على ما أري لا أملك إلا أمرين لا ثالث لهما.. النصيحة والدعاء ، الأول لكل القامات الإعلامية التي أصدرت قرار الإيقاف أن يستقيلوا فالأمر أصبح بمثابة صفر على الشمال بعد الإطاحة به من تلك الهيئة والثاني أدعو الله أن يرزقنا بمن يستطع أن يصدر قراراً ويحافظ عليه من أجل الأجيال القادمة بعد أن فقدنا الأمل في رجال هذا الزمان.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads