المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

استجابة لبوابة المواطن| ناجي عارف يوجه بحل مشكلة الكهرباء في العبور

الخميس 18/يناير/2018 - 06:01 م
آية محمد
طباعة
استجاب المهندس ناجي عارف، رئيس شركة القاهرة لتوزيع الكهرباء، لمناشدة أهالي الحي التاسع بخصوص حل مشكلة التيار الكهربائي عن المنطقة منذ التاسعة من صباح اليوم الخميس.

وأكد مصدر داخل شركة الكهرباء أن المهندس ناجي عارف - بمجرد نشر بوابة المواطن لاستغاثة الأهالي - كلف إبراهيم كامل، نائب رئيس الشركة للتحكم والرقابة والاتصال بمتابعة الشكوى وسرعة حلها وموافاته بتطورات الموقف على الأرض لحظة بلحظة.

ومن جانبهم عبر أهالي المنطقة عن شركهم للمهندس ناجي عارف على سرعة الاستجابة، معربين عن تقديرهم الكبير لمجهودات رئيس الشركة في الاستجابة لمشاكل المواطنين وحل مشكلات التيار الكهربائي، مشددين على تقديرهم لأي عطل مفاجئ قد يكون أدى إلى خلل في توزيع الكهرباء أو انقاطاعها منذ التاسعة من صباح اليوم الخميس.

كما أشار الأهالي إلى ان المهندس ناجي عارف سريع التواصل ومتابعة شكاوى عملاء الشركة بشكل عاجل، وذلك هو السبب الاول الذي يدفعهم إلى اللجوء إليه في حل المشاكل التي تواجههم، نظرًا لأن المحال التجارية والمنازل المتواجدة في المنطقة تعتمد بشكل أساسي على التيار الكهربائي، ما يترتب عليه وجود خسائر مادية في حال انقطع التيار دون وجود بديل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads